أبرز لقطات زفاف ديميت أوزدمير وأوزهان كوتش: فستانا زفاف وقبلة العروسين

  • تاريخ النشر: الأحد، 28 أغسطس 2022
أبرز لقطات زفاف ديميت أوزدمير وأوزهان كوتش: فستانا زفاف وقبلة العروسين

احتفلت النجمة ديميت أوزدمير بزفافها على النجم أوزهان كوتش، في حفل بهيج أقيم بمنتج سيكس سينسيز كابلانكايا في ميلاس في منطقة إيجه بتركيا.

فستانا زفاف ديميت أوزدمير

وظهرت العروس، نجمة الدراما التركية ديميت أوزدمير بإطلالتين مختلفتين خلال حفل زفافها على أوزهان كوتش، حيث استبدلت فستانها الأول بفستان آخر.

وجاء فستان ديميت أوزدمير الأول بتصميم بسيط من قماش أبيض مفرغ وذيل صغير منفوش، من توقيع إيدا غونغور، واعتمدت ديميت أوزدمير تسريحة بسيطة ومجموعة رقيقة من المجوهرات الفاخرة.

أما الفستان الثاني من توقيع نيهان بيكر فجاء بتصميم أنيق من الساتان، وغيرت ديميت أوزدمير الاستايل حيث كان الأول مجسما بينما كان الثاني منفوشا ببساطة، وغيرت أيضا تسريحة شعرها لتتركه منسدلا خلف ظهرها في نعومة.

واعتمدت ديميت أوزدمير مكياجا رقيقا بلوك طبيعي، حيث كانت تتوهج في نعومة وبساطة، ولم تغير طاقم المجوهرات بعد تغييرها للفستان مرتين.

قبلة ديميت أوزدمير وأوزهان كوتش في زفافهما

تبادل العروسان ديميت أوزدمير وأوزهان كوتش قبلة، لدى وصولهما على المذبح الخاص بإتمام مراسم الزواج، في رومانسية أمام الحضور.

وبينما كان شاهد زفاف ديميت أوزدمير، المنتج فاروق تورغوت، كان شاهد أوزهان كوتش صديقه أجون إيليجالي.

وقدم أوزهان كوتش عقد بولغاري سربنتين، وهو الوحيد من نوعه في تركيا، كهدية زفاف لزوجته ديميت أوزدمير.

قصة حب ديميت أوزدمير وأوزهان كوتش

وكان المغني التركي أوزهان كوتش، تقدم لديميت أوزدمير بعرض زواج رومانسي وفخم في فبراير الماضي خلال عيد الحب، قبل أن يعلنا خطبتهما في شهر يونيو الماضي.

إطلالات ديميت أوزدمير في خطبتها

يبدو أن ديميت أوزدمير من عشاق تغيير الإطلالات في المناسبات المهمة والمختلفة، حيث ارتدت في حفل خطبتها على اوزهان كوتش إطلالتين أيضاً.

وظهرت أوزدمير في مجموعة صور مع خطيبها وعائلاتهم، وسادهم جو من الفرح والسعادة، واعتمدت فيها على إطلالة باللون الوردي الفاتح من خلال فستان طويل وضيق مع قطع في الرقبة كاشفاً عن الظهر بالكامل، ورفعت شعرها إلى الأعلى بجانب مكياج ناعماً.

وظهر أوزهان كوتش، في بدلة باللون الأسود وقميصاً باللون الأبيض بإطلالة لافتة ونسق معها رابطة عنق سوداء أيضاً.

وفي المساء ظهرت ديميت أوزدمير بإطلالة ثانية وهي عبارة عن فستان قصير باللون الأبيض أثناء الاحتفال والرقص مع أصدقائها.

لمشاهدة المزيد من الصور من حفل زفاف ديميت أوزدمير وأوزهان كوتش، فضلا طالعوا صور الألبوم أعلاه...

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار