ألوان الموضة: الأزرق هو الاتجاه الجديد لفصل الشتاء

  • تاريخ النشر: الخميس، 21 أكتوبر 2021
ألوان الموضة: الأزرق هو الاتجاه الجديد لفصل الشتاء

اللون الأزرق الملكي هو اللون المثالي لإضفاء الإشراق على خريفك، يبدو اللون الكهربائي رائعاً من تلقاء نفسه أو مقترناً ببعض اتجاهات ألوان الموضة الأخرى للخريف برتقالي أو رمادي أو أخضر، كما أنه يمتزج بشكل جيد مع الذهب والوردي.

يبرز اللون الأزرق من بين ألوان الموضة بأسلوب الشارع لعام 2021، اكتشفي هنا أفضل مجموعات الأناقة التي شوهدت في أسبوع الموضة.

السترة الزرقاء

إطلالة جديدة وأنيقة يمكنك إقران سترة الياقة المدورة الفيروزية (المنسقة هنا مع حذاء لامع) مع بنطلون كارغو أصفر ليموني، مزيج ألوان لا تشوبه شائبة يكتمل بحقيبة كتف بلون الشوكولاتة.
 

المعطف الأزرق

اختاري معطفاً مخملياً أزرق اللون بنمط مخطط مع زوج من القفازات الجلدية السوداء، الزي مكتمل بأحذية مكتنزة وجوارب.
 
الفستان الأزرق

لا يزال يلعب على اللونين الأزرق والأسود: تم إقران الفستان المحبوك بجاكيت جلدي قصير عند الخصر وزوج من الأحذية المترهلة.

اكسسوارات باللون الأزرق 

يمكن لغطاء صوف ناعم أو حقيبة صغيرة يتم ارتدائها حول الرقبة أو زوج من الزخرفة المدببة أن تضفي نضارة على المظهر الذي يتم لعبه بألوان محايدة، هذا هو السبب في أن اللون الأزرق هو أحد أشهر ألوان الموضة لعام 2021 في أزياء الشارع.

نقش الكاروهات باللون الأزرق

أخيراً، انحراف النسيج الإنجليزي التقليدي، مقترحاً باللون الخزفي الذي تبرز عليه الخطوط السوداء والبرتقالية في نسخة ماكرو ومن المثير للاهتمام أيضاً تنسيقه مع القميص الحريري مع ملحقات باللون الأزرق.

اللون الأزرق في عروض الأزياء

للهروب الحقيقي من واقع العام الماضي، من المحتمل أن تنجذبي نحو الظل الرئيسي في أسبوع الموضة، إذا لم تتح لكِ الفرصة للتوجه فعلياً إلى الصيف الماضي، فيمكنك على الأقل توجيه أجواء العطلة مع ما تصفه بانتون بأنه "استحضار أزرق سريع للبحر".

  • زيمرمان (كما هو موضح هنا) يحقق أفضل أداء مع فستان قصير منفوش يتميز بزخارف متلألئة تذكرنا بالمحيط المتلألئ.
  • تستخدم Carolina Herrera أيضاً البريق، حيث تعرض فستاناً قصيراً مزيناً بالترتر في اللون الأزرق.
  • للحصول على مظهر أكثر جاذبية، فإن مظهر 16 Arlington الذي يعانق الشكل هو مصدر إلهام مثالي لعودة ليالي الشتاء.
  • التنورة الزرقاء ذات الثنيات في عرض أزياء سيلين هي إحدى القطع التي قد يكون لدى الكثير منا بالفعل في خزانة ملابسنا، كيفية ارتدائها هذا الموسم يقترحها المدير الإبداعي للدار هايدي سليمان وهو سيد في إعادة الحياة إلى ملابس واكسسوارات.

  • إعادة تفسير البدلة الزرقاء، حيث أصبحت أكثر حيوية مع الجمع بين الملحقات العرقية، كما يعلمنا جورجيو أرماني، ملك الأناقة.

  • بينما يتم تجديد فستان الحفل الكلاسيكي من الساتان بزوج غير متوقع من الأحذية أو متراكب على تي شيرت مثل Simone Rocha، الفستان الذي لا ينبغي تفويته هذا الموسم هو بلوزة أخرى كلاسيكية خالدة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار