ليدي غاغا تنشر أول صورة لها من فيلم جوكر الجزء الثاني

  • تاريخ النشر: السبت، 18 فبراير 2023
ليدي غاغا تنشر أول صورة لها من فيلم جوكر الجزء الثاني

فجرت الفنانة الأمريكية ليدي غاغا مفاجأة لجمهورها، حينما شاركت أول صورة من مشاركتها في فيلم الجوكر الجزء الثاني، وكشفت غاغا عن ملامحها الشخصية التي تجسدها في الفيلم.

ونشرت الفنانة العالمية ليدي غاغا على حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي انستغرام صورة لها من فيلم الجوكر الجزء الثاني حيث ظهرت وهي تحدق بعين الجوكر وبدت عليها الصدمة.

ليدي غاغا في الجوكر الجزء الثاني

وظهرت غاغا في الصورة وهي تغطي وجهها كاملاً بالمكياج الذي بضعة الجوكر وأوحت الصورة أن الثنائي كانا يتبادلان القبلات وظهرت ملامح الحب والسعادة على وجه الجوكر.

وعلقت ليدي غاغا على الصورة وكتبت أسم الفيلم للجزء الثاني منه، ولاقت الصورة تفاعل كبير من قبل متابعيها بعد مفاجأة مشاركتها في الفيلم بينما علق المنتج الخاص لفيلم الجوكر قائلا: "عيد حب سعيد".

ليدي غاغا تنشر أول صورة لها من فيلم جوكر الجزء الثاني

يذكر أن أسم الفيلم الدعائي للجزء الثاني هو Joker: Folie A Deux، وتجسد فيه ليدي غاغا شخصية هارلي كوين وهي حبيبة الجوكر في هذا الجزء.

وفضلت ليدي غاغا أن تكرس وقتها في تصوير الفيلم بعد أن حقق الجزء الأول منه نجاحاً ساحقا، لذا غابت غاغا عن الساحة الفنية الفترة الماضية بسبب انشغالها في تصوير "الجوكر 2".

موعد عرض الجوكر الجزء الثاني

وأعلن مخرج الفيلم في وقت سابق أن كتابة السيناريو وبداية التصوير سوف تكون في شهر ديسمبر الماضي، وأن الفيلم سوف يصدر بشكل رسمي في الرابع من شهر أكتوبر 2024.

يذكر أن سبب إطلاق اسم الفيلم بهذا الشكل كي يعود لمصطلح طبي يعني اضطرابات عقلية، وهي تصيب شخصين أو أكثر في العادة ويكونا من عائلة واحدة.

وكان الجزء الأول من فيلم الجوكر من بطولة الفنان خواكين فينيكس وجسد شخصية آرثر فليك وهو مريض باضطراب نفسي وبسبب تطور مرضه أصبح إحدى الشخصيات الشريرة والشهيرة وحقق الجزء الأول إيرادات وصل لمليار دولار.

وكانت بطلة الجزء الأول الممثلة مارجوت روبي وعلقت على تجسيد ليدي غاغا بطولة الفيلم للجزء الثاني وقالت: "قلت منذ البداية أن كل ما أريده هو أن تكون هارلي كوين واحدًا من تلك الشخصيات بالطريقة التي يتحول بها ماكبث أو باتمان دائمًا من ممثل عظيم إلى ممثل عظيم".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار