شقيق أصالة يقارن بينها وبين ليدي غاغا ويتغزل فيها

  • تاريخ النشر: السبت، 10 يوليو 2021
شقيق أصالة يقارن بينها وبين ليدي غاغا ويتغزل فيها

وجه أنس شقيق الفنانة السورية أصالة نصري رسالة لها بعد أن ظهرت بقصة شعر مختلفة للمرة الأولى لها وفاجأت بها الجمهور.

شقيق أصالة يشبهها بليدي غاغا

وتغزل أنس شقيق أصالة نصري في إطلالة أصالة الجديدة "البيكسي" وأبدى إعجابه بها قائلاً: "ما أجمل روحك وضحكتك عندما يعبران أي صورة تلتقطها عدسة سعيدة الحظ تحسدها عليها عدسات المصورين الآخرين، لو كانت قصة شعرك الجديدة (التي سنتحدث عنها بس ترجعي بالسلامة) بس مبدئياً حلوة مطرقعة".

وشبه أنس شقيقته بالفنانة العالمية ليدي غاغا مؤكداً أن إطلالاتها الجديدة تليق عليها جداً، وعلق: "يليق عليكي ما لا يليق على أحد، انتي أصالة ويا بختنا وبخت عالمنا العربي الحلو، عنا أصالة متل ما هنن طاير عقلهم مثلاً عندهم بعالمهم lady Gaga".

أصالة بتغير جذري في شكلها وقصة شعر مختلفة

وفاجأت الفنانة السورية أصالة نصري الجمهور بتغيير جذري في شكلها بعد أن خضعت لقصة شعر مختلفة تماماً للمرة الأولى لها.

ونشرت أصالة فيديو لها عبر مواقع التواصل الاجتماعي ظهرت فيه تستعرض قصة شعرها الجديدة بعد ان أصبح قصيراً للغاية ولكنها حافظت على غرة فقط طويلة وكذلك اللون الأصفر الذي اعتمدته مؤخراً لشعرها.

وروجت أصالة لحفلها القادم في عيد الأضحى ووعدت الجمهور بأن يكون العيد مختلفة عن كافة الأعياد السابقة.

وأكدت أصالة أنها تجاوزت كل الآلام التي أثرت على حياتها مؤخرا، وحشدت الجمهور لحضور حفلها المنتظر في أبو ظبي يوم 22 يوليو الجاري.

وعبر حسابها الرسمي على تطبيق إنستغرام نشرت أصالة بوستر حفلها الجديد وعلقت عليه برسالة موجهة كالعادة إلى جمهورها قائلة: رح نعيد سوا وهالعيد عندي غير كل عيد مرق، قدرت أطلع من كل ألمّ وقدرت ألحق الفرح واليوم صاحبته.

 وتابعت أصالة في رسالتها للجمهور: "بمحبتكم أنا قويّه، ولقانا حيكون بشكل جديد لأصاله جديده، ومنّ هلّأ للعيد الله يجعل كلّ أيامنا حلوه حلوه وأعياد".

وأضافت قائلة: "اخترت لكم بدقّة مايعبر عن امتناني وتقّديري لبالغ اهتمامكم، أكرّر التّعبير عنّ بالغ شوقي لهذا الموعد".

آخر أعمال الفنانة أصالة الفنية

كانت أصالة قد خضعت مؤخرا لجلسة تصوير جديدة في دبي، أثارت ردود فعل واسعة، وجذبت لها الأنظار بعدما ظهرت في إحدى الصور وهي تصرخ بحرية، وعلقت على صورها عبر صفحتها بموقع إنستغرام، قائلة: "الحياة فرصه لمن يهواها وأنا خُلقت لأحيا".
كما ستشارك النجمة السورية إلى جانب حسين الجسمي وتامر حسني وميريام فارس، في إحياء حفلات عيد الأضحى في العاصمة الإماراتية أبوظبي يومي 22 و23 يوليو القادمين، التي تنظمها دائرة الثقافة والسياحة في أبوظب

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار