ليلى علوي تكشف عن الوصفة السحرية لرشاقتها: السر الزبادي بالليمون

  • تاريخ النشر: الخميس، 10 يونيو 2021
ليلى علوي تكشف عن الوصفة السحرية لرشاقتها: السر الزبادي بالليمون

كشفت الفنانة ليلى علوي عن سبب خسارتها للوزن، والسر التي اتبعته لحفاظ على رشاقتها في الفترة الأخيرة وساعدها أيضا في إنقاص وزنها.

ليلى علوي تكشف أسرار الرشاقة

وقالت ليلى علوي ضمن تصريحاتها في برنامج "كلمة أخيرة" الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي، أنها توقفت عن الطعام وخاصة ليلا، مكتفية بوجبة العشاء والتي هي السر في رشاقتها وحرقها للدهون والمكونة من كوب زبادي وليمون فقط والتي تتداوم عليه منذ سنوات، وأكدت لميس الحديدي أن هذه أيضا وصفتها للحفاظ على وزنها.



ليلى علوي وفيلم "ماما حامل"

يذكر أن يُعرض حاليا للفنانة ليلى علوي فيلم "ماما حامل" بدور العرض المصرية/ ويشاركها البطولة بيومي فؤاد وهدى الإتربي وحمدي الميرغني ومحمد سلام ونانسي صلاح، ومن تأليف لؤي السيد وإخراج محمود كريم، ومن إنتاج نيوسينشرى ومصر العالمية وسينرجى فيلمز وماجيك بينز، وتوزيع دولار فيلم وأفلام أورينت.

"ماما حامل"  تدور الأحداث حول أسرة من طبقة غنية تتعرض للعديد من المواقف الكوميدية، حيث يعتمد الفيلم على كوميديا الموقف، بالإضافة إلى تعرض بيومى فؤاد لبعض المشاكل فى عمله الذى يتولى إدارته الفنان سامى مغاورى، وأسرة ليلى علوى المتزوجة من بيومى فؤاد ولديهما ابنان، هما حمدي الميرغنى ومحمد سلام، أحدهما طبيب والآخر مخرج إعلانات، لا يريدان خوض تجربة الزواج رغم محاولات والديهما، ثم تُفاجأ الأسرة بحمل ليلى علوى وتتوالى الأحداث فى إطار اجتماعى كوميدى.

ليلى علوي ومصير مجهول لفيلم "التاريخ السري لكوثر"

جدير بالذكر أن الفنانة ليلى علوي كانت انتهت منذ فترة من تصوير فيلم "التاريخ السري لكوثر"  بعد أن واجه مصير مجهول على مدار الفترة الماضية، حيث توقف العمل منذ أكثر من عام بسبب أزمات انتاجية رغم الانتهاء من تصوير أحداثه لكنه حتى الآن لم يتم تحديد موعد لعرضه وخروجه للنور.

فيلم "التاريخ السرى لكوثر" بطولة ليلى علوى وزينة، ويشارك فى بطولته كل من محسن محيى الدين، أحمد حاتم، إيناس كامل، فراس سعيد، عبد الرحيم حسن، ومن تأليف وإخراج محمد أمين تدور أحداث الفيلم حول الوقائع التي تلت ثورة 25 يناير، وتتناول فكرة ضرورة امتلاك المواطن المصري للفكر والوعي اللازم لاستيعاب ما يحدث حوله من أمور مختلفة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار