ليلى علوي تحتفل بعيد ميلادها الـ61 وتكشف عن أمنيتها في 2023

  • تاريخ النشر: الخميس، 05 يناير 2023
ليلى علوي تحتفل بعيد ميلادها الـ61 وتكشف عن أمنيتها في 2023

احتفلت الفنانة المصرية ليلى علوي بعيد ميلادها الـ 61 أنها لا تحاسب نفسها في عيد ميلادها حيث إنها لا تنتظر العام يمضي بل إنها تحاسب نفسها بشكل يومي.

ليلى علوي تكشف عن أمنيتها

وأضافت علوي مداخلة هاتفية مع برنامج مصر الجديدة والذي تقدمه الإعلامية إنجي أنور على فضائية etc إنها تتذكر كل الذكريات الجميلة في يوم ميلادها وأكثر الذكريات التي تحبها هي ذكريات الطفولة وجدتها والأيام التي قضتها معها.

وتحدثت عن حلمها الذي تريد تحقيقه في عملها الفني في الفترة القادمة حيث قالت: "أحلم أن أقوم بتمثيل فيلم غنائي، وأدوار سينمائية مختلفة لا تتوقعها الناس منى وأحلم بكل شيء جميل لكل أهلي وأحبابي وكل الناس".

وكشفت ليلى علوي في البرنامج عن العمل الفني القادم الذي تقوم بتصويره حالياً حيث قالت إنها تصور فيلماً يدعى "سهل حشيش" ومن المقرر عرضه في الأيام المقبلة بعد الانتهاء من تصويره.

كذلك نفت علوي تقديمها أي عمل درامي في شهر رمضان الكريم، حيث إنها لن تشارك في السباق الرمضاني المقبل وأنها تتطلع في الوقت الحالي للأعمال السينمائية.

أفضل أعمال ليلى علوي

وأوضحت ليلى علوي أنها قدمت الكثير من الأعمال الدرامية وهناك أعمال مقربة لقلبها حيث قالت: "من أهم الأعمال التلفزيونية القريبة من قلبي هي مسلسل "العائلة، بنت من شبرا، التوأم، حديث الصباح والمساء، شمس، تعالي نحلم ببكرة، فرح ليلي، هي ودافنشي، بنت الأصول، وطيور الصيف".

بينما من أفضل أعمالها السينمائية التي قدمتها هي : "بحب السينما، وخرج ولم يعد، وإعدام ميت، وزوج تحت الطلب، ورجل له ماض، والرجل الذي عطس، ويا مهلبية يا، والذل، وتحت التهديد، المصير، وحب البنات، وغرام الأفاعي، وليلة البيبي دول".

أما عن الأعمال المسرحية التي قدمت فيها دور البطولة وتعتزم بها هي: "عش المجانين، البرنسيسة، صدق أو لا تصدق، ابتسامة وراء قضبان، والجميلة والوحش".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار