مؤسسة Dior تقدم: JENNIFER LAWRENCE الوجه الجديد لمجموعة مكياج Dior Addict

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 13 مايو 2015 آخر تحديث: الأحد، 06 فبراير 2022
مؤسسة Dior تقدم: JENNIFER LAWRENCE الوجه الجديد لمجموعة مكياج Dior Addict
يسر دار Dior أن تعلن بأن الممثلة Jennifer Lawrence, الحائزة على جائزة الأوسكار, قد أصبحت الوجه الجديد لمجموعة أحمر الشفاه Dior Addict Lipstick.
 
و كجزءٍ من مشاركتها, سترون الممثلة Jennifer Lawrence و هي تَظهَرُ في الحملات الدعائية المرئية و المطبوعة التي خُصصت لتجسد النساء الشابات و الواثقات و اللواتي يمتلكن رغبة قوية و ساحرة تدفعهن لاستخدام مكياج Dior Addict.
 
لقد حازت Jennifer Lawrence على جائزة Academy Award  و Screen Actors Guild Award  و Golden Globe Award لدورها في فيلم Silver Linings Playbook الذي قام بإدارته David O.Russell. و في سنة 2014 تم ترشيح Larwrence لجائزة الأوسكار و حازت على جائزة الغولدن غلوب و جائزة الأكاديمية البريطانية للأفلام (BAFTA) و ذلك عن عملها في فيلم American Hustle. و تلقت هذه الممثلة استحسانا حاسما في جميع أنحاء العالم عن أداءها, سنة 2010, في فيلم Winter's Bone الذي رشحها لنيل جائزة الأوسكار كأفضل ممثلة بالإضافة لترشيحها لجوائز نقابة ممثلي الشاشة و جوائز الغولدن غلوب.

مؤسسة Dior تقدم: JENNIFER LAWRENCE الوجه الجديد لمجموعة مكياج Dior Addict
 
و فيما بعد, ستشاهدون جينيفر لورانس و هي تمثل في فيلم The Hunger Games: Mockingjay في قسمه الثاني, و هو يشكل الجزء النهائي من سلسلةٍ من أفلام التسلية العامة.
 
و علاوة على ذلك، ستكون نجمة فيلم Joy الذي يدور موضوعه عن سيرة ذاتية و المقرر عرضه في شهر ديسمبر المقبل.
 
 
 
 
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار