شيرين عبد الوهاب تتصدر الترند بعد ظهورها بالبيجاما

  • تاريخ النشر: الإثنين، 26 فبراير 2024 آخر تحديث: الثلاثاء، 27 فبراير 2024
شيرين عبد الوهاب تتصدر الترند بعد ظهورها بالبيجاما

تصدرت الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب التريند خلال الأيام الماضية، وذلك بعد تداول أنباء عن عودتها مجدداً إلى زوجها السابق حسام حبيب، وظهورها في مقطع فيديو وهي تغني أغنيته كذابة بعد حذفها من موقع اليوتيوب.

مؤخراً تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي عدة مقاطع فيديو لرحلة شيرين عبد الوهاب إلى العاصمة اللبنانية بيروت لإحياء حفلها الأخير مرتدية بيجاما، فما القصة.

شيرين عبد الوهاب بالبيجاما

تصدرت شيرين عبد الوهاب الترند بعد تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي بشكل واسع مقطع فيديو لها أثناء صعودها على متن الطائرة ووصولها إلى فندق الإقامة وهي ترتدي بيجاما من اللون الأسود منقوشاً عليها ورد من اللون الأبيض، حيث استقبلها الفندق بالورد والبالونات المختلفة، واختتمت الفيديو بتوجيه قُبلة للجمهور، وهو ما أثار الجدل حول سفرها بالبيجاما.

تفاعل متابعو مواقع التواصل الاجتماعي مع الفيديو، حيث جاء في بعض التعليقات أن شيرين كانت ترتدي طقم رياضياً وهو مناسب للسفر وأكثر راحة، وليست بيجاما، فيما قال البعض عبر تعليقاتهم إنها بيجاما أو تشبهها، وليست بجديد فالعديد من المشاهير يسافرون بالبيجاما.

وجاءت إطلالة شيرين عبد الوهاب من علامة الأزياء الأمريكية Denim Tears وهي ماركة متخصصة في تصميم الملابس الكاجوال والعمالية، تكونت إطلالة شيرين من طقم سويت بانتس متطابقاً باللون الأسود مع نقشات بيضاء تشتهر بها ماركة الأزياء.

شيرين عبد الوهاب تتصدر الترند بعد ظهورها بالبيجاما

شاهدوا الفيديو

حفل شيرين عبد الوهاب

أما خلال حفلها بلبنان الذي أحيته بحضور ابنتيها هنا ومريم فلم يخل الحفل من التعليقات الطريفة بين شيرين والجمهور، أو المواقف الطريفة مع فرقتها الموسيقية، حيث بدأت الحفل بالاعتذار للجمهور اللبناني، لتأجيل موعد الحفل حيث كان من المقرر أن يُقام الحفل في موعد سابق ولكنه تم تأجيله وهو ما أثار استياء الجمهور اللبناني.

وجهت شيرين عبد الوهاب التحية للحضور واعتذارها عن تأجيل موعد الحفل، معربة عن حبها وتقديريها للبنانيين ولبنان.

كما تصدرت شيرين عبد الوهاب الترند بعد تعنيفها لإحدى المعجبات التي كانت تنادي عليها وتريد الصعود إلى المسرح،قائلة إنها تحبها، لترد شيرين عبد الوهاب بانفعال قائلة: "ليه يا حبيبتي بتصوتي ليه، ملعون أبو الحب يا شيخة كرهتيني في الحب" لتستأنف بعدها الغناء.

ومازحت شيرين أعضاء فرقتها الموسيقية وقالت إن الفرقة لا تستطيع التركيز موجهة حديثها لأحد أعضاء فرقتها وطالبته بالتركيز، وفي وقت لاحق من الحفل صعدت إحدى الفتيات للمسرح ولتحتضن الفنانة المصرية وتعبر لها عن حبها لها والتقاط صورة تذكارية معها، وهو الأمر الذي تصادف مع صعود فتاة أخرى بعد محاولة الأمن منعها أكثر من مرة، إلا أن شيرين عبد الوهاب سمحت لها بالصعود والتقاط الصور أيضاً.

شاهدوا الفيديو

بنات شيرين عبد الوهاب

رغم الشائعات التي تطال شيرين عبد الوهاب وتداول الأخبار عبر مواقع السوشيال ميديا عن وجود مشاكل بينها وبين ابنتيها هنا ومريم خاصة بسبب علاقتها بزوجها السابق حسام حبيب، إلا أن شيرين عبد الوهاب وبناتها ظهرن في العديد من الصور بانسجام تام، خلال الحفل مازحتهما والدتهما وهي على المسرح وقالت: "بناتي قاعدين فين؟".

شيرين عبد الوهاب تغني كدابة

تصدرت شيرين عبد الوهاب الترند مرة أخرى، حيث ظهرت في فيديو من كواليس الحفل وهي تنظر للمرآة وتغني أحدث أغاني حسام حبيب "كدابة"، والتي تم حذفها مؤخراً من موقع اليوتيوب، بسبب خلافات حول حقوق ملكيتها الفكرية، وعلى الرغم من أن الجمهور اعتقد بأنه يوجه كلمات لشيرين، إلا أنها ظهورها في الفيديو أثار الجدل، وجددت الشائعات حول عودتهما مرة أخرى.

شاهدوا الفيديو

تفاعل متابعو مواقع التواصل الاجتماعي مع فيديو شيرين عبد الوهاب، حيث ذهب البعض إلى عودتها لزوجها السابق حسام حبيب، فيما شكك البعض في حقيقة عودة الثنائي مرة أخرى. كما جاء في التعليقات أن "شيرين تغنيها بطريقة طريفة فقط"، وأن رغم انفصال الثنائي إلا أنه من الممكن أن تجمعهما صداقة قوية.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار