ياسمين صبري بالبيجاما وشعر مبتل في أحدث ظهور

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 31 مايو 2022
ياسمين صبري بالبيجاما وشعر مبتل في أحدث ظهور

خطفت الفنانة المصرية ياسمين صبري الأنظار في أحدث ظهور، إذ كانت في زيارة لمنزل أخيها في لندن وشاركت متابعيها كواليس هذه الزيارة.

ياسمين صبري مع أخيها في أحدث ظهور

وظهرت ياسمين صبري بعد عودتها من مشاركتها في فعاليات الدورة الـ 75 من مهرجان كان السينمائي، رفقة أخيها غير الشقيق في المنزل.

وارتدت ياسمين البيجاما في أحدث ظهور، وظهرت بلوك منزلي بامتياز، وهو لوك جديد عليها حيث لا تفضل ياسمين الظهور بملابس المنزل أو النوم.

وجاءت البيجاما من قماش الساتان باللونين الرمادي والأبيض، كما ارتدت ياسمين صبري سلسلة صغيرة بقلب ماسي في رقبتها، وهذه ليست المرة الأولى التي تظهر بها إذ ارتدتها قبل ذلك أثناء تواجدها في جزيرة موريشيوس.

ياسمين صبري بالبيجاما وشعر مبتل في أحدث ظهور

فضلت ياسمين صبري الظهور بهذا اللوك، بدون المبالغة في وضع المكياج إذ اكتفت بوضع مرطب خفيف على بشرتها وملمع شفاه بدون لون، كما ظهرت بشعر مبلل.

شاهدي أيضاً| هكذا تعيش ياسمين صبري حياتها بعد الانفصال

وشاركت ياسمين صبري الصورة مع متابعيها عبر خاصية الاستوري على حسابها بإنستغرام، كما شاركها أخوها عبر الاستوري الخاصة به.

ياسمين صبري شيف في أحدث ظهور

لم تكن صورة ياسمين صبري بالبيجاما، هي الميديا الوحيدة التي شاركها أخوها عبر خاصية الاستوري لحسابه على إنستغرام، ولكنه وثق موهبة ياسمين في الطهي.

ونشر رئيس أخو ياسمين صبري مقطع فيديو أثناء تواجدهما في المطبخ، حيث قامت ياسمين بطهي بعض الأصناف السريعة.

وكانت ياسمين صبري تحضر طبقا من الدجاج سريع التحضير والسبانخ والأرز البخاري الأبيض، ووثق رئيس تحضير ياسمين لهذه الوجبة بالفيديو.

ياسمين صبري في أحدث ظهور مع أخويها

وخلال هذه الفترة تحرص ياسمين صبري على الظهور رفقة أخويها، حيث انتشرت صورة لها معهما مؤخراً.

وارتدت ياسمين صبري إطلالة رقيقة باللون الأبيض، حيث اختارت بنطلونا من القماش وقميص أبيض وتزينت بمجموعة من الإكسسوارات الفاخرة.

وارتدت ياسمين صبري ساعة من ماركة باتك فيليب موديل أكوانت لوسي ترافل، جسد الساعة صنع من الذهب الوردي عيار 18 قيراطاً، ولون المينا أبيض مع علامات الساعة من الذهب الوردي عيار 18 قيراطاً، مع إطار مرصع بـ 48 قطعة ماس وسوار من المطاط الأبيض.

ياسمين صبري بالبيجاما وشعر مبتل في أحدث ظهور

صور ياسمين صبري في ظهورها بعد الطلاق

يذكر أن الفنانة ياسمين صبري تشارك جمهورها خلال الفترة الأخيرة، وبعد انفصالها عن رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة مطلع شهر مايو الجاري العديد من الصور من رحلاتها المختلفة.

وقررت ياسمين صبري قضاء عطلتها بعد الانفصال، في جزيرة موريشيوس لتستمتع بوقتها وتقضي وقتا ممتعا بين الرياضة واليوجا كما ظهرت داخل كابينة إحدى الطائرات التي قامت برحلة على متنها.

ياسمين صبري أيضا تألقت بلوك لامع في مهرجان كان السينمائي، وظهرت بفستان مدرج من ألوان البنفسجي والليلاك، وخطفت الأنظار بأناقتها أثناء سيرها على السجادة الحمراء بكان.

ياسمين صبري بالبيجاما وشعر مبتل في أحدث ظهور

وتستعد ياسمين صبري خلال الفترة المقبلة لتصوير مسلسلها شادر السمك، وهو مسلسل درامي شعبي، يدور في منطقة شعبية في القاهرة ويتعلق بسوق السمك وما يدور فيه من مناقصات ومزادات يومية، في 15 حلقة تعرض عبر منصة شاهد.

شاهدي أيضاً| تحدي جديد لياسمين صبري في شادر السمك ما علاقة نبيلة عبيد؟

ومسلسل الشادر من بطولة ياسمين صبري، أشرف عبد الباقي، طارق صبري، محمود حافظ، طارق عبد الحليم، عزوز عادل وندى عادل، ومن تأليف مصطفى حمدي وإخراج سامح عبد العزيز والمسلسل من إنتاج شركة تكوين للمنتجة منى قطب وشركة إنفينيتي.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار