ما هي مستلزمات المكياج التي ترافقك في حقيبة الجيم؟

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 09 نوفمبر 2016
ما هي مستلزمات المكياج التي ترافقك في حقيبة الجيم؟

مع كثرة أشغالكِ اليومية قد تجدين صعوبة في الذهاب إلى النادي الرياضي. خاصةً إن كنتِ تتوجهين إليه خلال استراحتك من العمل أو الجامعة؛ حيث يتوجب عليكِ إزالة المكياج قبل التمرين وإعادة وضعه بعد التمرين لمعاودة أعمالكِ أو لمقابلة أصدقائكِ.
لكننا سنسهل عليكِ هذه المهمة ونضمن لكِ الحصول على مظهر منعش بعد التمرين لتتمكني من مواصلة يومكِ بكل ثقة وتألق.

كل ما تحتاجين إليه هو التأكد من وضع المستلزمات التجميلية اللازمة في حقيبة الجيم الخاصة بكِ؛ وهي:

•    جهاز تنظيف البشرة Mia fit
يضمن لك جهاز كلاريسونك الحصول على بشرة نظيفة حيث تعمل تكنولوجيا السونيك على تنظيف البشرة بعمق. إستخدمي غسولك المفضل مع الجهاز وإحصلي على بشرة نظيفة!

•    كريم أساس مرطب (Moisturizer)
إستخدمي كريم أساس مرطب لترطيب بشرتك.

•    قلم الكحل (Eyeliner)
حددي عينيكِ بايلاينر أسود يزيدهما بريقاً وتألقاً، ننصحكِ بتجربة (Master precise retouch eyeliner) 
الذي يتمتع بريشة تساعدكِ على رسم عينكِ بسهولة وسرعة لكن بدقة عالية بنفس الوقت. وهو مقاوم للماء ليدوم لوقت أطول من دون أن يسيل.

•    المسكارا (Mascara)
أضيفي طبقة من المسكارا لتطويل رموشك ومنحكِ نظرة جريئة. جربي (Maybelline colossal Kajal) لإضافة كثافة لرموشكِ لا مثيل لها نظراً لشدة سوادها.
 
•    بودرة الخدود والوجه (Blush & Bronzer)
ضعي طبقة من بودرة الوجه البرونزية للحصول على إطلالة مشرقة، وحددي خدودكِ ببودرة تناسب لون بشرتك. جربي (maybelline dream bronzer) الذي يمنحكِ إطلالة طبيعية جذابة.


•    أحمر الشفاه (Lipstick)
أنهي مكياجكِ السريع بوضع أحمر شفاه نيود كالزهري الفاتح أو البيج. ننصحكِ بتجربة (color sensational lipstick) والذي يتوفر بدرجات طبيعية تمنحكِ مكياجاً مثالياً وطبيعياً بنفس الوقت.

حافظي على صحتكِ ومظهركِ فلا تتهربي من الذهاب إلى النادي بعد اليوم . إحصلي على بشرة نظيفة مع الأدوات التجميلية المذكورة التي يمكنكِ حملها بكل سهولة أينما ذهبتي.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار