Chanel تعيد إصدار حقائبها الأيقونية: من حقيبة القلب إلى حقيبة العطر

  • تاريخ النشر: الخميس، 07 أكتوبر 2021
Chanel تعيد إصدار حقائبها الأيقونية: من حقيبة القلب إلى حقيبة العطر

تقدم شانيل الحقائب على شكل قلب وزجاجة عطر N ° 5 وحقائب الخرز وغيرها من الأنماط المستوحاة من تصاميم لاغرفيلد من التسعينات.

للحفاظ على تراث الدار دون تشويهه وتكييف الماضي مع الحاضر دون إنكار ما تم إنجازه، مهمة المخرجة الإبداعية فيرجيني فيارد صعبة مثل مهمة أي مخرج إبداعي يتولى قيادة واقع الأزياء الراقية التاريخية بجماليات نموذجية. 

في Chanel، يتم إنجاز المهمة مع كل مجموعة، حيث يتم إعادة تشكيل السمات الكلاسيكية التي تريدها Coco Chanel من نفس المادة ولكن في شكل مختلف، مثال على ذلك مجموعة ربيع وصيف 2022، حيث تبدو الملابس والاكسسوارات في التسعينات المبهجة، إلى غموض العطلات في كاليفورنيا وألوان البوب ​​مع الفروق الدقيقة الاستوائية، مع تأرجح كلوديا شيفر على الشاطئ بقلادات الؤلؤ وأحزمة السلسلة. 

حقائب القلب من Chanel

  • بالنظر إلى كارل لاغرفيلد وقدرته على غرس الأناقة والمعنى حتى في الرموز الأكثر شيوعاً، تأخذ فيرجيني فيارد نفس القلب المقدم لربيع وصيف 1995، مكثفاً في شكل حقيبة معصم وانتخب كواحد من أكثر الرموز شهرة قطع من أي وقت مضى من قبل مشاغل شارع كامبون.
  •  بالنسبة إلى Karl، فإن عضو الإحساس هو حقيبة كلاتش من الجلد المبطّن، بمقبض بسلسلة متشابكة ومزدوجة بشعار "CC" موشومة تقريباً على المقدمة، لترمز إلى التفاني الأبدي للأنوثة لجمال "Chanel Signé". 

هذا العام ومن خلال مجموعة ربيع وصيف 2022 اقترحته فيرجيني في إصدار حزام الكتف واختارت نموذج الجيب المزدوج مع حجرة مركزية كبيرة مع إغلاق بسحاب وجيب أمامي صغير مغلق بإبزيم شانيل المعدني الرمزي، يعد اختيار الألوان نفسه استمراراً ولكن في نفس الوقت اعتماداً على عمل لاغرفيلد: يوجد ظلال باستيل للمراهقين باللون الأخضر الكريستالي والأزرق اللؤلئي والوردي اللامع والأصفر.

ألوان حقائب شانيل

  • مع فيرجيني، يمكنك اختيار اللون الوردي الزاهي اللامع والكراميل والذهبي ولكن كثيفاً بما يكفي لتبني أسلوباً ناضجاً يجعلكِ ترتدين الحقيبة حتى مع بدلة تويد.
  • الأرجواني الباستيل هو مزيج من أرجواني وخزامى مع زنجار لامع من السكر.

حقائب شانيل هي سحر حسن الحظ نحو ذلك، كما نأمل، لعصر ذهبي جديد.

تصاميم حقائب Chanel

مجموعة حلوى السكر:

  • من تصميم فيرجيني فيارد، حصلت حقائب شانيل الشهيرة على علاج سكري حلو هذا الموسم، من البونبون الوردي إلى البنفسجي عبر الليمون الأصفر، مردداً لوحة المجموعة.
  • كما تلاعبت المصممة بالشكل والمقياس، حيث قدمت حقائب صغيرة وحقائب كبيرة مرنة على حد سواء، بالإضافة إلى قلب لطيف للحمل ومكعب ذهبي.
  • جاء كل ذلك مع سلسلة توقيع الدار بالطبع وكانت حقيبة العرض بلا شك تشبه زجاجة عطر N ° 5 الأيقونية.