ماريا "إلعب" تعود فجأة إلى الساحة وتتفوق على كيم كارداشيان

  • تاريخ النشر: الخميس، 22 يناير 2015 آخر تحديث: الإثنين، 07 فبراير 2022
ماريا "إلعب" تعود فجأة إلى الساحة وتتفوق على كيم كارداشيان
فجأة ومن دون سابق إنذار وبعد ابتعاد ملحوظ عن الساحة الفنية، أعلنت المغنية ماريا المعروفة "بماريا إلعب"بأنها حصدت المرتبة الأولى من بين أجمل 10 نساء في العالم. 
 
التصويت الذي تم عبر موقع يريفان الأرمني ضم كل من كيم كارداشيان وغيرها العديد من الفنانات الأرمنيات وقد حلت فيه ماريا الأولى لتتفوق على كيم التي حلت في المرتبة الثانية. 
 
المفارقة في هذا التصويت كيف تفوقت ماريا على كيم التي تحظى بشعبية في العالم أجمع، بحيث أعاد البعض الأمر إلى أن جمهور كيم في العالم لا يدرك اللغة الأرمنية ليقوم بالتصويت لها. كما يشاع أن الشعب الأرمني ينقسم بين مؤيد ومعارض على شخصيتها الجدلية. 
 
والمفاجئة أيضاً تبرز في تمكن ماريا من التفوق على مجموعة من النجمات الأرمنيات الشهيرات هناك. 
 
هذه النتيجة دفعت بماريا إلى التغريد وشكر كل من دعمها بالقول: "
 
"أريد أن أشكر كل الشعب الأرمني في العالم للتصويت لي وجعلي اكتسح المركز الأول في خانة أجمل امرأة أرمينية في العالم..أنا سعيده جداً وإنه لشرف كبير لي أن أكون محل ثقتكم خاصه بعد غنائي للغة الأرمينية بفترة قصيرة فقط..عندما فزت سابقاً بلقب ملكة جمال بكيني لعام 2002 فرحت كثيراً..لكنها لا تضاهي فرحتي عندما فتحت الموقع الرسمي لاخبار العاصمه يريفان ووجدت اسمي مدرجاً كأجمل امرأة أرمينيه العالم لعام 2015 ..شكراً لكم جميعاً لدعمكم وحبكم الصادق لي".