ماكرون يبكي في أحضان ماجدة الرومي: ستكونون بخير

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 02 سبتمبر 2020
ماكرون يبكي في أحضان ماجدة الرومي: ستكونون بخير

بعد زيارته للسيدة فيروز، والتي جاءت على رأس أولوياته في الزيارة الثانية للبنان، التقى الرئيس الفرنسي، إيمانويل ماكرون، بالفنانة ماجدة الرومي، وأعادت الفنانة اللبنانية نشر تغريدات تفيد بتفاصيل اللقاء بينهما وبكاء الرئيس الفرنسي واحتضانه لها.

وأعادت ماجدة الرومي نشر بعض التغريدات، ومن بينها تغريدت أفادت ببكاء الرئيس الفرنسي ماكرون واحتضانه لها، معتبراً أنه يرى فيها اللبنانيين قائلاً: "ستكونون بخير".

وتداول مستخدموا مواقع التواصل الاجتماعي صورة احتضان الرئيس الفرنسي للسيدة ماجدة الرومي، معلقين عليها بتعليقات طريفة، وكلمات دعم للبنان.

ماكرون يبكي في أحضان ماجدة الرومي: ستكونون بخير

زيارة الرئيس الفرنسي لفيروز

كان الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون، بدأ زيارته الثانية للبنان، بعد انفجار مرفأ بيروت، بلقاء مطول مع السيدة فيروز في منزلها استمر لمدة ساعة وربع، وأثارت لوحة مغطاة أهدتها جارة القمر للرئيس الفرنسي فضول عدد من اللبنانيين حول ما تتضمنه.

وتداول عدد من مستخدمي موقع التغريدات، تويتر، فيديو خلال خروج الرئيس الفرنسي من منزل السيدة فيروز، ويحمل أحد حراسه لوحة مغطاة، أهدتها له المطربة اللبنانية الشهيرة، وهو ما أثار تساؤلات كثيرة حول مضمونها.

 وتصدرت الفنانة فيروز تريند موقع التغريدات، بمقطع الفيديو المتداول، وحول أسباب اختيار الرئيس الفرنسي لها للبدء بفعاليات زيارته، فبينما اعتبر البعض أن هذه الزيارة إشارة منه إلى أن زيارة القطاع الجماهيري والفني أهم من لقاء القوى السياسية، فيما اعتبرها آخرون خطوة دعائية من ماكرون وزيادة لشعبيته في لبنان.

انفجار مرفأ بيروت

يذكر أنه بعد الانفجار الكارثي الذي شهده لبنان خلال الأسابيع الماضية، سادت حالة من الغضب بين جموع الشعب اللبناني، وبعد زيارة الرئيس الفرنسي االأولى للبنان بعد الانفجار، طالبه الشعب اللبناني بعدم الاستجابة للقوى السياسية وإرسال الدعم للمحتاجين مباشرة وليس للحكومة اللبنانية.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار