هالة صدقي تنشر شهادة قريب زوجها وتعلق: الدنيا بخير

  • تاريخ النشر: السبت، 31 يوليو 2021 آخر تحديث: الأحد، 01 أغسطس 2021
هالة صدقي تنشر شهادة قريب زوجها وتعلق: الدنيا بخير

استعانت الفنانة المصرية هالة صدقي بتصريحات أطلقها هاني درويش، ابن خال زوجها السابق المحامي المصري سامح سامي، لتأكيد سلامة موقفها في الأزمة الدائرة حاليا بين الزوجين والتي تطورت خلال الفترة الماضية في ساحات المحاكم.

الجدير بالذكر أن زوج الفنانه هالة صدقي قد خسر قضيته أمامها واستطاعت هالة صدقي إثبات نسب أولادها لها حيث كان يدعي عدم إثبات نسبها لطفليها.

ونشرت هالة صدقي، شهادة قريب زوجها السابق، عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" وعلقت عليها :"وشهد شاهد من أهلها، البوست ده نشره الهدف منه ان لسه الدنيا بخير وان الساكت عن الحق شيطان اخرس، وبالرغم ان الاستاذ هاني ابن خاله واخوه لكن لم يهتم لا بي، ولا به، اهتم بضميره وشاهدته امام ربنا مش اي حد من البشر، شهد لانه عنده اولاد وخايف عليهم امام ربنا لو سكت عن حقيقه يعلمها جيدا بتفاصيلها وبالرغم ان شهادته لم اطلبها منه الا انه وجب الشكر لك و امام الجميع".

وأضافت :"بالرغم محاولاتي العديده السكوت وعدم التطرق لهذا الموضوع السخيف الا انه وجب شكرك حتي ولو بعد شهر تقريبا من نشر التصريح،  اشكرك علي ضميرك وبالتأكيد كل اصحابي علي الصفحه المحترمه سيقدرون هذا الموقف النادر في ايامنا الصعبه والندرة في الاخلاق والضمير، اشكرك مره اخري".

الحكم لصالح هالة صدقي في قضية نسب أطفالها:

كانت محكمة الأسرة المصرية أصدرت حكمًا برفض دعوى زوج الفنانة هالة صدقي والتي طالب فيها بإنكار نسب طفليه منها وأصدرت حكماً ضده.

وقررت المحكمة حبس زوج هالة صدقي لمدة شهر بعد امتناعة عن دفع نفقة طفليه والتي بلغ قدرها 320 ألف جنيه.

يأتي هذا الحكم بعد خلافات عديدة بين هالة صدقي وزوجها وصلت إلى اتهامه لها بأنها ليست أم ولديه وأنها استعانت بتلقيح صناعي من امرأة أخرى في الخارج.

وقالت هالة صدقي في تعليقها على حسابها الشخصي على تطبيق إنستغرام: "شكرًا لكل اللي حاولوا يتواصلوا معايا للتهنئة وبعتذر لعدم الرد تمامًا من كل وسائل الإعلام، لأن في الحقيقة، في أب دمر أسرة بأكملها واستعمل كل وسائل الضغط للرجوع إليه".

وعبرت هالة صدقي عن حزنها لما آل إليه الوضع والحكم بحبسه باعتباره والد ابنائها، وقالت: "لم أكن أحب أن يدفعني استفزازه ومساواماته لدرجة الحبس لأنه في النهاية للأسف أبو ولادي وللأسف استغل أولاده كوسيلة للضغط عليا، ولم يراع مشاعرهم وضغط عليهم حتى نصل لهذه المرحلة من حبس لتزوير لأشياء أخرى من العيب ذكرها".

تطورات أزمة قضية نسب أطفال هالة صدقي:

شهدت أزمة الفنانة هالة صدقي، مع زوجها تطورات جديدة خلال الأيام الماضية بعد الحكم الصادر ضده بالحبس 30 يوما، بسبب امتناعه عن دفع مبلغ مليون و100ألف جنيه مجمل المصروفات الدراسية لابنيهما.

وفي تصريحات صحفية، أكدت هالة صدقي أن زوجها حاول كثيرا للصلح ولازال يحاول "أنا لا أرفض الصلح ولكن ليس لدي ضمانا كافيا يؤكد لي تحوله للأصلح ولكن هذا الشخص لديه سلاح أنني مشهورة ومعروفة فيحاول تدميري أمام جمهوري، ومع احترامي له أنا لا أطلب منه نفقة أو أي شيء لأنه عمره ما صرف على الأولاد ولا علي من يوم ما اتجوزنا وأنا متجوزاه وعارفة ظروفه من الأول وراضية ولكن يجب علي الدفاع عن نفسي وأولادي وأموال أولادي".

وكشفت أنها تعرضت للكثير من التهديدات والشتائم والتشهير من قبل زوجها قائلة "هو يعلم أن نقطة ضعف أي أم هي أبنائها ومع ذلك استخدم أقذر الأسلحة وكنت أتمنى أن يواجهني برجولة ويقول مثل هذا الكلام في مصر وفي وجهي لكن عندما يقول مثل هذا وهو في الخارج فدي مش رجولة لأ تعلالي مصر".

هالة صدقي تنشر شهادة قريب زوجها وتعلق: الدنيا بخير

زوج هالة صدقي يصر على إنكار نسب أطفاله لها:

وأوضح زوج هالة صدقي أنه يرفض الاستسلام ومن المقرر تحديد موعد لاستئناف قضية نفي نسب أطفالها منها بعد عيد الأضحى.

وعلق عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك قائلاً :"استئناف قضية الـDNA... سيتم تحديد الجلسة بعد العيد".

ورد سامح سامي على أحد الأسئلة التي وجهها له أحد الأشخاص عن كيفية قيام زوجته هالة صدقي بالتلقيح الصناعي وعدم معرفته بما حدث، أجاب:" حضرتك إحنا عملنا العملية مرتين في مصر وفشلت، وهي كانت دائمة التردّد على لندن وكانت تصر على عمل العملية هناك، وعرفت بعد كده إن السبب إنها كانت متفقة معاهم على كل حاجة بدون علمي، وبالفعل سافرت معاها وادّيتها الحيوانات المنوية على أنه تلقيح عادي".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار