ماجد الكدواني يبكي على الهواء بعد مفاجأة غناء ابنته في صاحبة السعادة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 05 سبتمبر 2023
ماجد الكدواني يبكي على الهواء بعد مفاجأة غناء ابنته في صاحبة السعادة

أعدت الفنانة إسعاد يونس مفاجأة من العيار الثقيل للفنان ماجد الكدواني، حيث استضافت ابنته ساندرا الكدواني في حلقته الخاصة، لتؤدي أغنية بنت أبويا وتهديها له في برنامج صاحبة السعادة المذاع على قناة DMC.

ابنة ماجد الكدواني

فوجئ ماجد الكدواني بدخول ابنته ساندرا أثناء تسجيل حلقته في برنامج صاحبة السعادة، ليبدي دهشته وسعادته بهذه المفاجأة ويخفي وجهه بيديه وتغمر الدموع عينيه.

غنت ساندرا الكدواني أغنية بنت أبويا، التي كانت المطربة الشابة هنا يسري قد قدمتها في مسلسل موضوع عائلي والذي قام ماجد الكدواني ببطولة الجزئين السابقين منه.

ظل ماجد الكدواني يبكي سعادة بغناء ابنته، وبعدما أنهت فقرتها الغنائية احتضنها معبرا عن سعادته بها وبصوتها وبالأغنية التي قدمتها.

شاهدوا الفيديو

ماجد الكدواني وابنته

وعقب ماجد الكدواني على فقرة غناء ابنته في البرنامج، كاشفا لإسعاد يونس أنها درست في الولايات المتحدة الأمريكية، ولكنها أرادت العودة لاستكمال حياتها ومستقبلها في مصر.

وقال ماجد الكدواني إن ساندرا ابنته أرادت دراسة الموسيقى في مصر وهو بالفعل ما قامت به، مشيرا إلى أن دعاء السباعي ساعدتها على تسجيل أغنية عندما كانت تتواجد في الاستوديو، مشيرا إلى أن أول أغنية سجلتها كانت لمستك لعمرو مصطفى بينما بنت أبويا هي الثانية.

ووجه ماجد الكدواني نصيحة لابنته قائلا: "أهم نصيحة لبنتي الثقة بالنفس إنها تبقى واثقة في نفسها وتعمل اللي عليها وتسيب الباقي على ربنا لأنها عندها جلد للذات".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار