مايكل كورس يستضيف مهرجان السينما ICONS OF STYLE بالتعاون مع VANITY FAIR و FASHION & CINEMA

  • تاريخ النشر: الأحد، 24 مايو 2015 آخر تحديث: الأحد، 06 فبراير 2022
مايكل كورس يستضيف مهرجان السينما ICONS OF STYLE  بالتعاون مع VANITY FAIR  و FASHION & CINEMA
الحدث: مهرجان السينما للأفلام القديمة Icons of Style التي يستضيفها مايكال كورس شراكةً مع مجلة "فانيتي فير" و "فاشن أند سينما". أقيم الحدث في فندق هام يارد في لندن، وبدأ الحفل الذي استمر ثلاثة أيام بنقاشٍ على المسرح تناول الموضة والسينما بين المصمم مايكل كورس وممثلات هوليوود كيت هدسون، آلي ماك غرو ورينيه روسو. أدارت النقاش اليزابيث سالتزمان من فانيتي فير وتلاه عرض فيلم "قصة حب" (Love Story). في وقتٍ لاحق في المساء أقام مايكل كورس، الذي كان في لندن أيضاً للاحتفال بإفتتاح متجره الجديد في شارع سلون، حفل عشاء في مطعم The Ivy.
 
تم عرض فيلمين أخرين هما Almost Famous  و The Thomas Crown Affair خلال عطلة نهاية الأسبوع كجزء من سلسلة أفلام The Icons of Style.
 
الحضور: مايكل كورس، كيت هدسون، آلي ماك غرو، رينيه روسو، اوما ثورمان، كليمانس بويزي، كوش جامبو، فلوري، كارولين دي مغريه، سامانثا باركس، بوبي دلفين، سارة غرين، إيرين أوكونور، إليزابيث فون ثورن اوند تاكسيس، جيسيكا ميشباتا، فيرونيكا هيلبرانر، ماليكا فيرث، ليلى دونالدسون، كريستينا بازان، إليسا سدناوي، أوجيني نياركوس، بيانكا براندوليني، ديزي ريدلي، بيرنيل تيزباك، ميريديث بروكس، وغيرهن.
 
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار