إطلالات حفل Vanity Fair بعد الأوسكار: كيم كارداشيان الأغرب

  • تاريخ النشر: الإثنين، 28 مارس 2022 آخر تحديث: الأحد، 10 مارس 2024
إطلالات حفل Vanity Fair بعد الأوسكار: كيم كارداشيان الأغرب

خطفت النجمات الأنظار بـ  إطلالات حفل توزيع جوائز الأوسكار 2022، لكنهن تألقن في إطلالات آخرى خلال اليوم من خلال حفل الفانيتي فير، والذي أطلت فيه  النجمات بعدد من الأزياء الجريئة والمبتكرة.

وارتدت نجمات حفل الأوسكار فساتين أنيقة وساحرة على السجادة الحمراء، ومن ثم حضرن حفل الفانيتي فير بإطلالة مختلفة بالكامل.

اعتمدت أغلب النجمات على إطلالات جريئة.. إليكي أبرز إطلالات النجمات في حفل فانيتي فير بعد  توزيع جوائز الأوسكار 2022.

إطلالات النجمات في حفل فانيتي فير

وعلى الرغم من غياب نجمة تلفزيون الواقع، كيم كارداشيان، عن حفل توزيع جوائز الأوسكار 2022 إلا أن حضورها كان مثيراً للجدل كالعادة بعد أن ظهرت بفستان من اللون الأزرق بأكمام طويلة وقفازات لتغطية الأصابع.

وجاءت إطلالة كيم كارداشيان بفتحة ظهر عريضة وذيل طويل للفستان، وتسريحة شعر على شكل ذيل حصان، واعتمدت على الغرابة في إطلالتها بنظارة شمس فضية بتصميم غريب وأقراط ماسية وحذاء مدبب من الأمام.

وتألقت فانيسا هدجنز بتنورة من التل من فالنتينو خطفت بها الأنظار لبساطتها وجرائتها، بينما جاءت إطلالة جاسيكا ألبا أنثوية بستايل الكورسيه مع التنورة المنفوشة باللون الكحلي.

كانت كيندال جينز الأكثر جرأة كعادتها في حفل فانيتي فير حيث اختارت فستاناً بقصة غير تقليدية من تصميم بالنسياغا.

وسيطر اللون الأسود على إطلالات كلاً من إليساندرا أمبروزيو التي اتسمت إطلالتها بالإثارة بعد أن ظهرت بقميص من الستان وتنورة سوداء، وكذلك أنيا جوي التي اختارت فستاناً من التل الأسود الشفاف من ديور.

إطلالات حفل الأوسكار 2022

انطلقت أمس  فعاليات الدورة الـ 94 من حفل توزيع جوائز أوسكار 2022، على مسرح دولبي في لوس أنجلوس، كاليفورنيا، وتوافد النجوم والنجمات للمشاركة في الاحتفال، معبرين عن أنفسهم وشخصياتهم المختلفة من خلال إطلالاتهم على السجادة الحمراء التي وفق فيها البعض بينما لم يوفق آخرون بشكل كافٍ.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار