مايكل كورس يطلق حملته الدعائية لخريف 2016

  • تاريخ النشر: الإثنين، 25 يوليو 2016
مايكل كورس يطلق حملته الدعائية لخريف 2016

النمط الفردي هو موضوع الحملة الدعائية لمجموعة مايكل كورس خريف 2016 بعدسة المصور ماريو تيستينو. "هذا الموسم، نحن نتخلى عن كتاب القواعد"، قال مايكل كورس. "من الريش المثير إلى نسيج التويد ذات القوام الظاهر، كل الموضوع يتمحور حول النمط الفردي والملابس ذات الشخصية."

بالنسبة لمجموعة مايكل كورس، ركز تستينو على العارضة فريا بيا إيريكسن في المقعد الخلفي لسيارة فخمة قديمة. بدءاً من تفاصيل السلاسل، الريش وقطع الفرو الواسعة، تبرز الصور القوام الجريئ والتفاصيل الفريدة التي تميز مجموعة الملابس والاكسسوارات لموسم الخريف. وتحافظ هذه الصور على البريق الذي إعتدنا عليه في حملات مايكل كورس للمواسم الفائتة، والتي تتلخص بصورة الإمرأة التي تستمتع بوقتها أثناء السفر في قالبٍ من الفخامة العالية، وذلك من خلال طلة أريكسين التي لا مثيل لها وشخصيتها الفريدة التي تمنح جواً من النضارة والحداثة.

أما بالنسبة لإعلانات "مايكل من مايكل كورس" فتحتفل بتراث العلامة التجارية عبر العودة إلى مدينة نيويورك. قام تستينو بتصوير العارضات ايمى راب، رومي شونبرغر وسفين دي فريس في طائرة هليكوبتر فوق سماء مانهاتن، مجسداً بذلك سحر وغنى أجواء السبعينات مسلطاً الضوء على القوام الباذخ والصور الظلية البراقة لهذا الموسم.

بالنسبة لمجموعة مايكل كورس للرجال، إختصر عارض الأزياء الهولندي فوتر بيلن صور حملة هذا الموسم، نازلاً من على متن طائرة خاصة مجسداً جمالية التشكيلة المميزة والرياضية في آنٍ معاً.

ستنطلق الحملة العالمية لاول مرة في شهر يوليو، مع ظهور إعلانات في أعداد مجلات فوغ، فانيتي فير، هاربرز بازار، لوفيجارو وباريس شيك في الولايات المتحدة وأوروبا. في المجموع، فإن الحملة الإعلانية المطبوعة لموسم الخريف ستصل إلى 34 دولة عبر الأمريكتين وأوروبا وآسيا. وستظهر الصور أيضاً في وسائل الإعلام الرقمية، وكذلك منصات وسائل الإعلام الاجتماعية والتقليدية بالإضافة الى اللافتات الموضوعة على الطرقات.
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار