زوج زارا البلوشي يطلقها بسيارة مرسيدس والنجمة الشهيرة تعلق

  • تاريخ النشر: الجمعة، 30 أبريل 2021

كشفت الفنانة العمانية زارا البلوشي  عن طلاقها من زوجها، معلنة أنه منحها سيارة ماركة مرسيدس مقابل الطلاق، لتثير الفنانة الشهيرة الجدل بتعليقها.

ونشرت زارا البلوشي مقطع فيديو ظهرت فيه وهي توقع على عقد السيارة وتستعرض مفاتيحها، معلقة على المقطع وكتبت: "سواها القحطاني وطلقني بمرسيدس".

ويأتي الإعلان عن زوج زارا البلوش بعد فترة من  تحفظها على الاسم، وعند إعلانها عنه في وقت سابق قالت أن اسمه خالد، لتثير الفنانة العمانية المقيمة في السعودية الجدل من جديد حول هوية الزوج.

انفصال زارا البلوشي

خلال الفترة  الماضية أحدثت زارا البلوشي ضجة بإعلانها  عن أسباب انفصالها، لأول مرة، وخرجت في فيديو تحدثت فيه عن الأسباب الحقيقية وراء انفصالها لتصدم متابعيها بكلماتها، قائلة: "بوجودك ومن غير وجودك مافي فرق، بل بالعكس أنا بدون وجودك أفضل وفرت وقتي"، مؤكدة على أن اختيارها كان سيئاً وقالت أن اختيارها كان سيئا، لافتة إلى أن زوجها كان يكذب عليها ولم يكن سندا لها كما وعدها.

وأضافت البلوشي:  "أبغى أرتبط برجل قد كلمته ومواعيده ووقته، الحمد لله عندي خير وهو عنده خير ماني جاية عشان خاصة في ظل عدم وضوح زوجها وعدم صدقه معها.

زوج زارا البلوشي يطلقها بسيارة مرسيدس والنجمة الشهيرة تعلق

وقالت زارا البلوشي: "هو عنده خير وأنا عندي خير، ولا أنا رحت له علشان فلوسه ولا هو جاي عشان فلوسي ولا جاي عشان شهرة ولا شي حسبي الله ونعم الوكيل.. أتحسب عليه خلى الناس تتشمت فيني وأهلي لأ وصاحباتي كلهم كانوا مقتنعين إنو هو صح".

وكانت زارا البلوشي  فاجئت جمهورها خلال الأيام الماضية بإعلان انفصالها بعد زواج لم يستمر أكثر من شهر واحد مما تسبب في حالة من الجدل، حيث نشرت زارا البلوشي منشوراً كتبت فيها : "لا يمكن أن تملك الأشياء بالحب علينا أن نفهم ذاك يوماً أن الحب لا يكفي لتكون معظم الأشياء التي نحبها لنا.. توقعت بدال الحب بلقى حب بس هالمرة أهون انكسر قلب مكسور متعود على الألم والإهمال أصلاً أهم شخص عندي نفسي".

وأضافت: "في أمان الله يا قحطاني ما قدرتني" في إشارة إلى اسم الشهرة الخاص بزوجها.

زواج زارا البلوشي

وكانت الفنانة الشهيرة تحدثت عن سبب انفصالها  موضحة أنها تمر بنفس الشعور الذي عانت منه عند انفصالها عن زوجها الأول ولم تعلن الأمر للجميع وظل كثير من الأشخاص يسألونها عن زوجها ويرسلون له السلام لعدم معرفتهم بخبر انفصالهما.

وواصلت البلوشي أنها كانت تتلقى التهنئة بالزواج قبل التهنئة بالفيلم معقبة: "حسيت أنه نفس الشي بيتكرر معي.. كلكم هتقولوا ليش يازارا نزلتي هالبوست.. لأني حاسة إنه قاعد يصير معاي نفس اللي صار معي لما انفصلت عن زوجي الأول سمير، يوم ما انفصلت عن سمير ما أعلنت وكل ماحدا يشوفني يسألني عليه ويبعتلوا السلام".

زوج زارا البلوشي يطلقها بسيارة مرسيدس والنجمة الشهيرة تعلق

وأضافت: "أمس في حفل افتتاح الفيلم نفس الشي.. قبل ما يباركولي على الفيلم يباركولي على الزواج فحسيت إنه نفس الشي بيتكرر معي". وأضافت: "أنا لا أبغى شي ولا بغى شي.. لكن أبغى إنه ما حدا يباركلي أو يجيب سيرة موضوع الزواج الله يخليكن".

واحتفلت زارا البلوشي بزفافها بعد قصة حب، وعلى الرغم من أن النجمة العمانية المقيمة في السعوددية لم تكشف سابقاً عن هوية العريس إلا أنها  تحدثت قبل حفل زفافها  عن مشاعر الحب والعلاقة العاطفية التي تمر بها وكتبت: "ولأنك جئت في الوقت الذي كنت أرفض فيه الحب أحببتك أكثر مما ينبغي".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار