دكتورة خلود تدخل في نوبة ضحك هستيرية بسبب غيرتها من زميلتين لها

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 08 يونيو 2021

انفجرت دكتورة خلود من الضحك خلال حكيها لموقف حدث معها في فترة الدراسة بسبب زميلتين مصريتين معها اشتهرتا بتفوقهما الدراسي، ووجهت الفاشنيستا الكويتية رسالة لابنتها في نهاية مقطع الفيديو الذي ضحكت فيه بهستيريا.

وقالت دكتورة خلود في مقطع الفيديو الذي شاركت فيه متابعيها عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات: "كان فيه بنتين شاطرين جداً ويحصلون على أعلى الأرقام، وأنا كنت دايماً أحب أنافس في الشي الناجح، وهما دايماً كانوا يطلع واحدة الأولى وتأخذ الثانية الترتيب الثاني، وكان أي حد يسأل  كان اسم أمانتي وريهام هو اللي يتصدر".

 وتحدث دكتورة خلود عن غيرتها من هؤلاء الفتيات، وحكت عن موقف طريف تعرضت له بسبب هاتين الفتاتين: "أنا كنت دايماً شاغلني أماني وريهام وفي مرة كنا في طابور الصباح وطابور الموسيقى  وسألوني إيش اسمك، رديت أماني وريهام".

 وانفجرت دكتورة خلود من الضحك بعد حكيها هذا الموقف وعلقت بعدها: "أنا دايماً أحب انافس يا إما على شي ناجح يا بلاش".

دكتورة خلود في الطفولة

وشبهت دكتورة خلود شهرة زميلتيها في الدراسة بشهرتها هي وزوجها الآن قائلة: "بتعرفون   الحين لما يقولوا دكتورة خلود وأمين كيف الشهرة! كان نفس الشي ليهم وهما صغار أماني وريهام يعني خلاص ما في شهرة بعد أكتر من هذا بسبب تفوقهم الدراسي، دايماً في المراتب الأولى حتى لما كانوا المدرسين يسألون! كان بيبقي ودي أقوللهم نحن هنا".

وأضافت: "أشطر بنتين في الصف كانوا هما، الموقف ده من الأشياء اللي ما راح أنساها، فشل على إحراج على ضحك".

 دكتورة خلود وابنتها

 استكملت دكتورة خلود حديثها عن عن زميلتيها في الدراسة موجهة رسالة إلى ابنتها التي قابلتها بعدد من الأسئلة.

 وقالت دكتورة خلود لابنتها: "بدي أشوفك زيهم، توك تدرين إني نوتي، بس أكيد كلكم مريتوا  بنفس الموقف وكان عندكم في الفصل مثل أماني وريهام.

دكتورة خلود تدخل في نوبة ضحك هستيرية بسبب غيرتها من زميلتين لها

ووجه عدد من المتابعين تساؤلات لدكتورة خلود عن زميلتيها أماني وريهام، فسأل أحد المتابعين وكتب: "دكتورة والحين وينهم أماني وريهام، إيش صاروا أمانة جاوبي أحب  أعرف".

وردت دكتورة خلود قائلة: "ما أدري بس اتوقع إنهم دكاترة مهندسات أو محاميات، لكن مو ضروري الشاطر في الدراسة يصبح في هذه الكليات، النجاح مو مقتصر على وظيفة معينة، لكن  ممكن الناجح  في دراسته يكوناتخصص في شي بيحبه".

دكتورة خلود ومتابعيها

وطالبت دكتورة خلود متابعيها بمشاركتها بمواقف شبية تعرضوا لها في  فترة الدراسة، لترد عليها إحدى المتابعات وتكتب لها: "أنت كنت تبغين تبقى زي أماني وريهام وأنا الحين أبغي أصير متلك"، لتعلق الفاشنيستاالكويتية قائلة: "تصيرين متلي وأحسن مني".

دكتورة خلود تدخل في نوبة ضحك هستيرية بسبب غيرتها من زميلتين لها

كما فاجأ أحد المتابعين دكتورة خلود وكتب: "كان عندنا امتحان وصديقتي غشت  وكانت قاعدة جنبي واجت المعلمة تجاهنا قلتلها  راحت عليك المعلمة شافتك  واتفاجأ انو  المعلمة جرت شعري  تحسبني أنا اللي غشيت"، وهو ما علقت عليه دكتورة خلود قائلة: "من حفر حفرة لأخيه وقع فيها، على طول طيحتي بالفخ".

 دكتورة خلود تنفجر من الضحك بسبب متابعة

 وفاجأ أحد المتابعين دكتورة خلود بموقف حدث في الطفولة وكتب: "كنت متأخرة على الصيف آخذلي أكل من المقصف  ولا من بعيد  أشوف المعلمة سايرة  صوب الصف  وركض هذيج الركضة.. هي دخلت قبلي  بأقل من ثانية  جاي أبطل الباب وألاقي المعلمة  ورا الباب وراسها  دق الجدار  شرشحتني لي قلت بس  أتمنى   فهمتي الموقف دكتورة".

دكتورة خلود تدخل في نوبة ضحك هستيرية بسبب غيرتها من زميلتين لها

وردت دكتورة ضحك بهستيريا ضحك على المتابع بمجرد تخيلها للموقف، واستكملت مشاركتها لمتابعيها بمجموعة من المواقف التي مروا بها في فترة الدراسة، والتي أعادت  دكتورة خلود نشرها بتعليقات متباينة.