مجموعة Balenciaga لخريف وشتاء2021

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 09 ديسمبر 2020 آخر تحديث: الجمعة، 17 سبتمبر 2021
مجموعة Balenciaga لخريف وشتاء2021

أذهل ديمينا جفاساليا Demna Gvasalia، سيد عرض الأزياء الغامر، مرة أخرى الجميع بالكشف عن أحدث مجموعة بالنسياغا Balenciaga لخريف وشتاء 2021 من خلال لعبة فيديو مُصممة حسب الطلب بعنوان "Afterworld: The Age of Tomorrow".  

لقد دفع فريقه المعتاد من الشخصيات الرائعة إلى مدينة نيويورك إلى عام 2031 ولا يزال مسدوداً بالسقالات وعربات الطعام جنباً إلى جنب مع الطائرات بدون طيار الوامضة والحافلات رقم 7 التي تحلق وتلتف في السماء.

أرسل بالينسياغا Balenciaga نظارات الواقع الافتراضي Oculus VR ورسالة، مما ينذر بقليل من بطولة العصور الوسطى في اللعبة وسط الواقع المرير في المستقبل القريب من خلال القياس التصويري المتطور وغير ذلك من أشكال السحر التكنولوجي.

مثل مفهوم العرض في الصندوق الذي طرحه جوناثان أندرسون لعلامته التجارية الخاصة، تطلبت اللعبة الصبر والجهد، بما في ذلك الذعر إلى المتجر الصغير لبطاريات AA لتشغيل وحدات التحكم المحمولة الدقيقة.  

حتى إصدار اللعبة يمكن أن يمثل تحدياً للمبتدئين: فقد اتضح أن الصور الرمزية يمكن أن تتعثر من قبل في المنطقة 1 حول متجر Balenciaga الواسع الموجود في مساحة تشبه مرآب السيارات.

يصف البيان الصحفي حول اللعبة، الذي يُقال أنه أكبر مشروع فيديو حجمي على الإطلاق، سلسلة من المهام والتفاعلات، هل كان من المفترض أن أقفز على دراجة نارية مستقبلية؟ في الواقع، بدت اللعبة وكأنها تكملة للفيديو الموسيقي "Balenciaga" الذي تم عرضه خلال أسبوع الموضة في باريس، حيث تتزامن عارضات الأزياء في طريقهن عبر باريس المليئة بالمطر.

هنا، كانت الرحلة أكثر إثارة للعقل، عبر المدن المتدهورة والغابة السحرية مع رموز الأرانب البيضاء وحفلة الهذيان التي تؤدي إلى المناظر الطبيعية الجبلية الخلابة وبمجرد عبور المناطق الخمس، حيث ينزل المرء على الفنانة إليزا دوغلاس، في فيلم Joan of Arc Regalia الكامل، يدفع السيف في الحجر بدا وكأنه انتصار في حد ذاته.  

أزياء Balenciaga في مجموعة خريف وشتاء 2021 

  • كانت المجموعة، التي شهدت سيطرة Gvasalia على التصميمات كبيرة الحجم وأزياء الشارع، هنا مفعمة بالألوان الزاهية والأقمشة المنسوجة والقطع التي تشبه الأزياء الراقية.
  • إن الشيء العظيم في لعبة الفيديو، بمجرد أن تتخلى عن الحاجة الملحة لتجاوزها، هو القدرة على إيقاف وتفتيش كل إطلالة من جميع الزوايا.
  • يمكنك تقدير  التصميم الأمامي لرؤوس الأكمام مع قطع الأرجوحة على قميص من النوع الثقيل من مريلة اللفة، مستعارة من سكوتر متصلة بمقدمة الجينز الفضفاض أو تطريزات كثيفة على فستان ممزق فضي الياقة المدورة.
  • كانت الملابس خارجية رائعة، من سترات ومعاطف ترنش و جواكيت منفوخة مائلة للكتف إلى معاطف مبطنة بتصميم بطانية، مع حواف وشاح تتساقط على الوجه.  
  • تم إضفاء حيوية جديدة على العناصر المألوفة من خلال القص الجريء، كما هو الحال في القمصان الكبيرة الحجم والمكسوة بأناقة و الأقمشة غير العادية، مثل الجيرسيه المجعد للخياطة الكبيرة  أو التجاور  كما هو الحال في الجينز المنفوخ الذي يتم ارتدائه فوق الأحذية الفضية المصممة على غرار دروع العصور الوسطى.
  • تم استخدام الشعارات بشكل مقتصد وبفكاهة ساخرة، بما في ذلك خط Playstation 5 الذي خربش ذراعي قميص من النوع الثقيل، إذا وجد، أن يتم نقله إلى متجر Balenciaga.

كما قام ديمينا جفاساليا ببعض التدوير الذكي: تمزيق بقايا الأقمشة وتطريزها على السترات الواقية من لمنحها مظهر أشعث يشبه الفراء، كما هو الحال مع آخر رحلة له، يعتبر الكثير من المجموعة للجنسين وأحادية الحجم ويستخدم في الغالب مواد مستدامة بالكامل: 93.3 في المائة منها، على وجه الدقة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار