مجموعة Cult Gaia خريف 2023

  • تاريخ النشر: الخميس، 24 أغسطس 2023
مجموعة Cult Gaia خريف 2023

تعد دار كالت غايا Cult Gaia علامة تجارية عصرية للغاية ومشهورة على الإنستغرام لذلك تعتبر تصميماتها دائماً شبابية وعصرية وتعبر عن الحرية والابتكار وأصبحت من أكثر العلامات المميزة على الإطلاق. 

قامت مؤسسة دار Cult Gaia ياسمين لاريان حكمت بتقديم مجموعتها المتطورة والفريدة وهذا ما قدمته في مجموعة خريف عام 2023 الحالمة والحسية ومهما كانت القطع التي يتم اختيارها من المجموعة فإن الأزياء الخاصة بالدار تحول العميل على الفور إلى عمل فني.

مجموعة Cult Gaia خريف 2023

  • هذا الموسم، تلعب Cult Gaia بألوان نابضة بالحياة وريش وقوام فني مما يتحدى التوقعات، لا شيء جديد للعلامة التجارية الحديثة، ناهيك عن الإكسسوارات التي تتميز لها الدار.
  • حدد هذه القطع الخالدة التألق الحقيقي وراء المصممة لاريان حكمت، حيث تصمم قطع إرث جميلة ستعيش في خزانتك إلى الأبد.

أكثر القطع المميزة في مجموعة Cult Gaia خريف 2023

  • من الملابس، قدمت الدار فستاناً بدون حمالات باللون الأخضر والنعناع مع صد يشبه حورية البحر هو أبرز ما في المجموعة وأيضاً كان هناك فستان ميدي مزين بشراشيب باللون الوردي سيجذب بالتأكيد المشجعين المخلصين للعلامة التجارية.
  • قبل كل شيء، تدور مجموعة كالت غايا Cult Gaia حول الملحقات، التي تهدف إلى أن تكون مختلفة عن أي شيء آخر في السوق، مثل الحقيبة على شكل هلال مع مجموعة من الخيوط الذهبية المزينة بالخرز لمقبض أو حقيبة المساء الخضراء الزمردية بمقبض شريط مستقيم.

ملخص مجموعة Cult Gaia خريف 2023

تستخدم المصممة دائماً الريش والشراشيب في أزيائها وبالنسبة للخريف، كانت تفكر في كيف "يمكن تصميم مجموعة مفعمة بالحياة للشتاء" وهو ما انعكس على عدد من القطع الخضراء والوردية المتجمدة ولكن في الغالب على مجموعة من الإطلالات التي تحاكي النهر الجليدي الذي كان موضوع المجموعة. 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار