مجموعة Cult Gaia ريزورت 2023

  • تاريخ النشر: الخميس، 17 نوفمبر 2022
مجموعة Cult Gaia ريزورت 2023

لا يعد المظهر الجمالي الذي يُعد جاهزاً لقضاء الإجازة والنسيم العليل شيئاً جديداً على دار أزياء  كالت جايا Cult Gaia، لكن مصممة الأزياء والمخرجة الإبداعية ياسمين لاريان حكمت حاولت بالفعل إضفاء بعض النضارة على خط مجموعة ريزورت 2023، ببعض المراجع الجديدة تماماً.

كان أحد مصادر إلهامها الرئيسية هذا الموسم، على سبيل المثال هو الستينات من عصر الفضاء التي ترجمتها إلى قطع ذات فتحات دائرية كبيرة وعملوا على بلوزة كروشيه برتقالية اللون مكونة من عدة أنابيب دائرية كانت مغطاة بالقماش الصيفي لتكشف عن الجسم تحتها وقالت ياسمين في بيان لها "ركزنا على المساحة السلبية وكيف يمكنك البناء على شكل المرأة ومظهرها"، لم يعملوا كثيراً على حمالة الصدر القطنية الوردية الدائرية والتي شعرتنا بأنها مجرد زي اندفاعي.

تفاصيل مجموعة Cult Gaia ريزورت 2023

  • كانت الهندسة المعمارية للويس باراغان بمثابة مرجع رئيسي آخر في هذه المجموعة، على وجه الخصوص، الطريقة التي مزج بها الألوان القوية مع الملمس.
  •  تقول ياسمين لاريان حكمت: "أحب استخدام الكثير من الأقمشة في أقمشتي، لا أحب أن أشعر بملمس شديد أو تصنيعه ويدو اللون أفضل على القليل من الملمس.
  • تضمنت مواد مجموعة ريزورت 2023 ريشاً ملوناً، مضافاً إلى زخارف الفستان أو كلياً على بلوزات الخروج وأحجار الراين الكريستالية. 
  • كان هناك فستان قصير بأكمام طويلة وردية اللون، ذو تقويرة مكشكشة، مغطى بالأزرار البراقة، تقول لاريان حكمت: "أردت فستانا مثيراً للفتاة في الحفل، لكن لكي تظل أيضاً بمظهر باهظ الثمن وأنيق". 

أبرز القطع في مجموعة Cult Gaia ريزورت 2023

  • ومع ذلك، لم تكن كل القطع جريئة جداً جربت المصممة أيضاً تصاميم أكثر هدوءاً، مثل فستان هالتر الفسكوزي باللون البني أو فستان أبيض من الكتان بأكمام منتفخة. 
  • ومع ذلك، لم تستطع مقاومة إضافة الذوق إلى فستان تانك باللون البرتقالي اليوسفي من الفيسكوز مع ربط  إكسنشين طويل بسوار ذهبي يمكن ارتداؤه، مثل حيوان أليف على مقود وقالت المصممج عن هذا الأسلوب: "أحب الدراما".

ملخص مجموعة Cult Gaia ريزورت 2023

قالت مصممة أزياء "كالت جايا" ياسمين لاريان حكمت أثناء معاينة تشكيلة مجموعة ريزورت الخاصة بها "أريد أن آكل الرف"، ليس حرفياً، بالطبع، لكنها تشير إلى لوحة الألوان اللذيذة الحلوة لقطعها المرحة الجديدة وكلها مصممة بظلال نابضة بالحياة من اللون الوردي والبرتقالي والأخضر وأكملت "لقد قمت بإيقاف كل القطع الآمنة التي كنت أعتمد عليها هذا الموسم واستخدمت أسلوباً آخر من أجل الألوان والمرح والسحر".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار