مجموعة Emilio Pucci خريف 2023

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 06 سبتمبر 2023
مجموعة Emilio Pucci خريف 2023

في الموضة كما في الحياة، التوقيت هو كل شيء، حيث تزامن إطلاق مجموعة إميليو بوتشي Emilio Pucci الجديدة  لخريف 2023 مع ارتداء المغنية بيونسيه إطلالة بوتشي المخصصة خلال أدائها على مسرح إنغلوود، كاليفورنيا ضمن جولتها الغنائية العالمية Renaissance في 2 سبتمبر، ارتدت بيونسيه وراقصاتها بوديسوت منسق مطبوع بزخارف "بوتشي جياردينو" الجديدة وهي جزء من مجموعة الخريف والشتاء التي أطلقت عليها المخرجة الإبداعية للدار كاميل ميكلي اسم "سوبرنوفا" وهي إشارة ملائمة إلى شخصية بيونسيه.

مجموعة Emilio Pucci خريف 2023

  • لطالما كانت دار بوتشي تدور حول المطبوعات المجنونة التي يتم رشها عبر أشكال بسيطة وسهلة إلى حد ما وفي فصل الشتاء، عملت مصممة الأزياء والمخرجة الإبداعية للدار كاميل ميكلي  وفريقها على مطبوعات جديدة، مما أدى إلى زيادة الرهان مع المزيد من أنماط الرسومات والألوان.
  • تحول بعض أنماط الأرشيف الشهيرة لدى الدار في أواخر الخمسينات إلى أزياء بلمسة حديثة عصرية، مثل إطلالة "ليوكورنو"، مستوحاة من أحد الأعلام في باليو دي سيينا في سباق الخيول التاريخي البري الذي يقام كل أغسطس في الساحة الرئيسية الدائرية في سيينا منذ العصور الوسطى.
  • تقوم كاميل ميكلي ببناء جمالية ثابتة في أزياء Emilio Pucci، حيث تقدم كل موسم بعض اللمسات الطفيفة التي لا تبتعد عن الصيغة التي أنشأتها لإعطاء بريق جديد وحماس للعلامة التجارية الإيطالية.

أكثر ما يميز مجموعة Emilio Pucci خريف 2023

  • التمييز جزء من النهج الفردي لأزياء إميليو بوتشي Emilio Pucci، كلما كان أكثر إثارة كلما كان ذلك أفضل.
  • هنا تناوبت المجموعة على التصميمات المثيرة مع موديلات الفساتين وتنانير قصيرة مع أغطية بيومينو مبطنة ضخمة وعبايات بطانية محبوكة مع بدلات شبكية مطبوعة بتأثير الوشم.
  • كان الجديد في هذا الموسم أرقام المساء في التفتا الأسود الهش وما أسمته "بدلات بيكي بليندرز" أو سهرات مصممة ذكورية من المخمل الأسود مع طية صدر السترة المطبوعة، أعطت ميسيلي كل منهم تقلبات مرحة وغريبة الأطوار.
  • كانت بعض الإطلالات تحتوي على الجزء علوياً غير المتماثل مع نقشات ورود ضخمة تتفتح عبر الصدر، في حين تم تقديم فستان من التفتا الضخم تحت سترة واقية مع أحذية بوت اليتي المصنوعة من الفرو.
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار