مجموعة Etro ربيع وصيف 2024

  • تاريخ النشر: السبت، 23 سبتمبر 2023 آخر تحديث: الإثنين، 25 سبتمبر 2023
مجموعة Etro ربيع وصيف 2024

تأخذنا مجموعة إيترو Etro ربيع وصيف 2024 إلى عالم خيالي حيث الموضة لا تعرف الحدود.

كشفت دار الأزياء الإيطالية إيترو عن مجموعة ربيع وصيف 2024 بعنوان "Nowhere"، خلال أسبوع الموضة في ميلانو Milan Fashion Week، تجسيداً لعالم يتحدى الإحداثيات الجغرافية مع وجود يصوغه خيال لا حدود له، ضمن هذا المجال، يمكن للمرء أن في ديكور العرض يجد أعمدة تذكرنا بالمعابد القديمة ويبدو الأمر كما لو أن بقايا حضارة غريبة قد استيقظت فجأة من سباتها.

مجموعة Etro ربيع وصيف 2024

  • تجسد مجموعة Etro ربيع وصيف 2024 جوهر الأشياء غير الملموسة، حيث يتم قلب جميع القواعد ويتم تحدي العقلانية وتفقد التسلسلات المنطقية قبضتها والتي ظهرت في الفساتين الهجينة. 
  • في عالم الموضة، يعد "لا مكان" بمثابة استعارة وهو مجال لا يعرف فيه التعبير الإبداعي حدوداً، لأن مجموعة إيترو هنا لا حدود لها.
  •  تعيد ملابس Etro النسائية تعريف ما يعنيه أن تكون بوهيمياً عصرياً، تخدم دار الأزياء المدرج بمزيج من المطبوعات والأقمشة الأكثر شمولاً وتقوم بتصميم خزانة ملابس ذات ألوان زاهية تتعمق في الأساليب الطليعية التي تحل محل نطاق الملابس التقليدية، هذه ليست مجرد ترحيب بموسم جديد، بل هي قصيدة للمواسم العديدة السابقة.
  •  تمتزج الأقمشة المطرزة بسلاسة مع السترات ذات الطراز الغربي وتتراقص الأنماط المزخرفة جنباً إلى جنب مع الخطوط ويمتزج الجينز مع قماش تيري، إنه أسلوب لا مكاني توفيقي ومليء بالحياة.
  • ظهرت أحذية ذات أطراف محبوكة بضفائر القماش، بينما تتقاطع القمصان العريضة المنظمة مع تصاميم تذكرنا ببعض الجزر الغامضة وكانت الخطوط الجريئة والديناميكية تجتمع مع اللفائف الجذابة.
  • نجد من خلال هذه المجموعة الإبداعية، خفة لا يمكن إنكارها ولمسة من الاندفاع المستنير الذي يرشد الطريق.

أكثر ما يميز مجموعة Etro ربيع وصيف 2024

  • تزدهر مجموعة إيترو Etro لربيع وصيف 2024 بوفرة من الزخارف والأصداء وكلها متخفية في تصميمات تنضح بدقة مطلقة لا هوادة فيها، هذه التصميمات سواء كانت مستقيمة وعمودية أو تتدفق برشاقة تشبه حورية البحر.
  • في حين أن بعض المصممين قد يخجلون من الجمع بين أنماط متعددة، فإن المصمم ماركو دي فينسينزو يستمتع بالتحدي ويضيف ذوقه الفريد إلى كل قطعة مع الإكسسوارات المتنوعة الجاهزة للارتداء. 

  • من الواضح أن رحلاته الأخيرة تؤثر على أسلوبه في المجموعة، حيث يتردد صداها في الموسيقى التصويرية متعددة الثقافات ومجموعة من التصميمات التي تمتد من رعاة البقر في تكساس إلى سياتل الجرانغ، مع لمحة من النعومة الإغريقية.

  • خلال المجموعة نجد هذا التفاعل المعقد بين الأقمشة والأشكال في فساتين القمصان ذات ذيل السمكة المتحولة ومعاطف السهرة المصنوعة من قماش تيري الملكي. 
  • تشيد المجموعة بأعماله السابقة، مع إشارة متلألئة إلى علامته التجارية التي تحمل الاسم نفسه وحقائبه المتطورة.
  •  ومع ذلك، فإن هذا ليس مجرد انعكاس لما كان، بل هو إسقاط مقنع لما يمكن أن يكون ويُظهر استكشاف المصمم لأنماط متنوعة، من الفساتين ذات الظهر المتسابق إلى السترات الرياضية الكبيرة، جرأة تجسد امرأة إيترو، لا تعرف الخوف في احتضانها للألوان النابضة بالحياة والخيال الذي لا حدود له.

ملخص مجموعة Etro ربيع وصيف 2024

مع مجموعة إيترو لربيع وصيف 2024، لم يقم ماركو دي فينشينزو بتصميم الملابس فحسب، لقد قام برحلة، رحلة تعبر عن "لا مكان" ومع ذلك تبدو مألوفة للغاية ولأولئك الذين يتمتعون بالجرأة الكافية للرحلة معه، تعد المجموعة مزيجاً فريداً من التراث والأفق الغير محدودة، إنها نهضة للأزياء المفعمة بالحيوية، غير المقيدة والمستعدة لإعادة تشكيل ما يقدمه لموسم الربيع والصيف.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار