مجموعة Insignia من Carolina Herrera

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 20 ديسمبر 2016
مجموعة Insignia من Carolina Herrera

تقدم سي إتش كارولينا هيريرا، الاسم المرادف للأنوثة والرقي، مجموعة Insignia التي تتضمّن أحذية، أحزمة، حقائب ومجوهرات - تكريماً لـ ٣٥ سنة من الابداع والأناقة لكارولينا هيريرا. منذ إطلاق دار كارولينا هيريرا سنة ١٩٨١، أثبتت المصممة في كل موسم أن الأناقة المترافقة مع إحساس عصري هي دائماً مناسبة وملائمة.

مع إعادة ابتكار الاستخدام المميز للأحرف الأولى من الاسم (monogram)، تحتضن هذه المجموعة روح الابداع في خطوط بسيطة وتصاميم غير معقّدة. ومن خلال مزج الحرفين C وH، يبصر النور شعار جديد يجسّد تقدير المصصمة الكبير للأسلوب السهل.

يحضر التراث الغني للحرفية والتميز بالجودة اللذان يحددان الدار في كل قطعة من المجموعة. تحتضن Insignia قيم سي إتش كارولينا، مسلّطة الضوء على الفخامة البسيطة للأكسسوارات اليومية.

تأنّقي بقطعة من مجموعة Insignia وشاركينا الاحتفال!

#CHInsignia

#WeLoveCH

كارولينا هيريرا هي دار للأزياء مقرّها في نيويورك، تشتهر عالمياً بأناقتها العصرية وجرأتها الراقية. هذه السنة تحتفل الدار بعيدها الخامس والثلاثين، بعد أن بدأت سنة 1981 المصممة كارولينا هيريرا مشوارها مع عرض أول مجموعة لها من الملابس النسائية الجاهزة في نادي ميتروبوليتان في نيويورك. منذ البداية، أثبتت كارولينا هيريرا في كل موسم جديد عن سعيها الثابت إلى جعل إطلالة وإحساس السيدات رائعين – جهود هي دائماً ذات صلة وعلى صواب. أبدعت دار الأزياء العديد من المجموعات المؤلفة من ملابس جاهزة وأكسسوارات للسيدات، الرجال والأطفال من العلامة التجارية لأسلوب الحياة الراقية، سي إتش كارولينا هيريرا، بالإضافة إلى فساتين الأعراس والعطور، وهي متوفرة في ١٠٥ دولة عبر ١٥٠٠٠ نقطة بيع. للاحتفال بالعيد الخامس والثلاثين، أطلقت الدار ثلاثة مشاريع خاصة ومميزة تجسد جوهر المصممة والعلامة التجارية التي بنتها. كتاب تذكاري، كارولينا هيريرا: 35 سنة من الموضة والأزياء الراقية (Rizzoli) - تكريم لثلاثة عقود ونصف من مقالات التصوير الفوتوغرافي المميز. عطر Herrera Confidential نسخة العيد الخامس والثلاثين - إعادة تقديم لأول عطر كارولينا هيريرا مميز في نسخة حصرية ومحدودة لقارورة Herrera Confidential. CH Carolina Herrera Insignia - مجموعة حصرية تسلّط الضوء على التصميم الغرافيكي لأول أحرف إسم الدار (monogram).

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار