مجموعة Carolina Herrera لخريف 2022

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 15 فبراير 2022
مجموعة Carolina Herrera لخريف 2022

كان من الرائع مشاهدة الحاضرين يحتفلون بعيد الحب مع مصمم الأزياء ويس جوردون وكارولينا هيريرا Carolina Herrera، التي تحمل اسم العلامة التجارية التي تبدو رائعة كما كانت دائماً في الصف الأول في أسبوع الموضة في نيويورك New York Fashion Week، جنباً إلى جنب مع الممثلة المرشحة لجائزة الأوسكار أريانا ديبوز والمؤثرة كيارا فيراجني والممثلة ألكسندرا داداريو وغيرهم من المحبوبين الذين ظهروا في إطلالات الوردي والأحمر.

في مجموعة خريف 2022، ضاعف جوردون من الدراما التي بنيت عليها العلامة التجارية، بلهجة إسبانية من النظرة الأولى في قميص هيريرا الأبيض المميز بتموج في النسيج بأكمام بالون رومانسية، فوق بنطلون عالي الخصر بحزام.

  • مع وضع ذلك في الاعتبار، أبقى جوردون هذه المجموعة متفائلة بشكل مميز وحقنها بخط مرح حقاً للبدء، كانت هناك إيماءات للسيدة هيريرا: بلوزة وسترة وفستان معطف، كل ذلك بنوع الأكمام الكاملة الدرامية التي تفضلها.
  • قميص أبيض ملائم وتنورة كرة مموجة من الحرير الفوشيا يحمل اسمها في كل مكان أيضاً. 
  • تخصصت في نوع من العظمة العملية.
  • جمعت إعادة تفسير جوردون، التي أعقبت بضع نظرات لاحقاً، سترة من صوف سوداء دافئة مع بنطلون سجائر أسود تعلوه تنورة منقسمة من الأمام. 
  • سيتذكر مراقبو ميغان ماركل الفستان الأحمر الذي صنعه جوردون لها أواخر العام الماضي على طول خطوط مماثلة.

أبرز القطع في مجموعة Carolina Herrera لخريف 2022

  • أراد Gordon أن يذهب إلى الرسم هذا الموسم، مرتكزاً على الأسود مع مساحات من الألوان والذي كان أكثر فاعلية ضد المدرج الأبيض بالكامل.
  • طوال حياته، استخدم أسلوبه غير الرسمي المرتفع في مجموعة خريف 2022، حيث قام بإخراج سروال أسود مع تنورة مدمجة مع سترة صوفية سوداء متقلصة، على سبيل المثال، بالإضافة إلى قطع زهرية من Fauvist يسهل الوصول إليها وجينز حاد، بما في ذلك مشد داكن على فستان بفتحة عالية.
  • يبدو أن المصمم يعمل بدقة متجددة على ملابس السهرة، حيث شوهدت على الصدر العميق والصدر المقعر على فستان أحمر عسلي من الخصر المتدلي بدون حمالات. 
  • أظهر بدلة سوداء متدلية مزينة بالخرز نفس الصرامة.

مجموعة Carolina Herrera لخريف 2022

كانت مجموعة من الترتر الوردي والأحمر الموضوعة بين ضلع الكشمير المتماسكة تتحدث عن هدف المنزل لجعل كل قطعة تستحق مناسبة، كان من المنعش أيضاً رؤية التطريز المرصع بالجواهر على المدرج مرة أخرى، على فساتين قصيرة من التويد ترتكز على حذاء بوت فوق الركبة منقطة بفيونكات.

عند الحديث عن الفيونكات فهي تأتي بقوة هذا الموسم (جنباً إلى جنب مع الكورسيهات)، أظهر جوردون كيف تم ذلك بفساتين بيضاء مذهلة مطرزة بفيونكات من الدانتيل الأسود، بما في ذلك واحدة تمركزت بشكل مثالي على صد.

كل ذلك يتصاعد في نمط سحابة من التول على ثوب مشد وفستان أحمر قصير ومعطف مغلف منقط باللونين الأزرق والأسود، قال جوردون، الذي دخل العام الخامس في العلامة التجارية: "هذا هو عميل هيريرا، أنا محظوظ لأن لدي ورشة عمل يمكنها أن تأخذ الأحلام في رأسي وتحققها" وهو توديع مناسب لاثنين من صانعي النماذج المحبوبين في الدار وهما ميرو هيرميس وفرانسوا بوشيه وكلاهما يتقاعد بعد 22 عاماً و 19 عاماً على التوالي.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار