مجموعة Carolina Herrera ما قبل خريف 2022

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 08 ديسمبر 2021 آخر تحديث: الإثنين، 13 ديسمبر 2021
مجموعة Carolina Herrera ما قبل خريف 2022

بقصات كلاسيكية أنيقة جمعت بين راقصات الباليه وامرأة كارولينا هيريرا تم الكشف عن أحدث مجموعة أزياء Carolina Herrera ما قبل خريف 2022. والتي جاءت مناسبة لأجواء السهرات وحفلات الكوكتيل المميزة بشكل كبير وذلك بتقديم موديلات متنوعة تتناسب معك حسب ذوقك.

راقصات الباليه سر مجموعة Carolina Herrera 

حيث جاءت مجموعة Carolina Herrera كارولينا هيريرا ما قبل خريف 2022 متنوعة للغاية. فقد قدم من قبل المصمم Wes Gordon مجموعة من الأزياء لبعض راقصات الباليه وكانت تجربة أكثر من رائعة لذلك قرر الاستعانة بهذا المصدر ولكن خلال تقديم مجموعة كارولينا هيريرا بالطابع الخاص بها بشكل جذاب ومبهر وبالتحديد فساتين راقصات الفلامنكو التي تشتهر بها كارولينا هيريرا.

تم الاستعانة بتفاصيل الزهور بشكل كبير ضمن المجموعة تعبيراً عن حب المصمم Wes Gordon لها بشكل كبير إلى جانب الكشاكش والتموجات التي تشتهر بها كارولينا هيريرا. وقد ظهرت كافة هذه التفاصيل مع مجموعة كارولينا هيريرا لتقديم أزياء كلاسيكية راقية ومميزة تكون مفضلة لدى العديد من النجمات بشكل مبهر. إلى جانب ظهور الفستان الذي اعتمدته ميغان ماركل في الآونة الأخيرة باللون الأحمر.

تفاصيل أزياء Carolina Herrera 

ظهرت السترات والمعاطف المنفوخة المزينة بالزهور البارزة بطريقة ثلاثية الأبعاد أو الفيونكات بشكل عصري أنيق وجذاب والتي جاءت منسقة مع الشورت القصير بتصميم كلاسيكي بسيط. ظهرت البلوزات التل متعددة الطبقات أو التي جاءت مزينة بتموجات منسقة مع البنطلونات البسيطة باللون الأسود.

ظهر الجمبسوت بشكل كبير خلال مجموعة كارولينا هيريرا Carolina Herrera ما قبل خريف 2022. حيث زينتها تفاصيل الزهور البارزة أو التموجات بشكل كبير من أجل الحصول على إطلالة مبهرة تخطف أنظار جميع من حولك عند اختيارها.

فساتين كارولينا هيريرا

خطفت أنظارنا موديلات الفساتين المناسبة لحفلات الكوكتيل المزينة بنقوش الورد بأشكال متنوعة بشكل كبير خلال مجموعة Carolina Herrera ما قبل خريف 2022. فظهرت بتصميمات محددة للقوام على طريقة قصة حورية البحر إلى جانب الموديلات المحددة للخصر المنفوشة أو المنسدلة على القوام بشكل بسيط لمظهر جذاب.

سيطرت موديلات فساتين السهرة ذات التموجات والكرانيش والفيونكات الكبيرة والصغيرة بشكل كبير خلال مجموعة Carolina Herrera كارولينا هيريرا ما قبل خريف. وقد ظهرت بعض الموديلات مزينة بفتحات على الصدر أو البطن بطريقة الـ Cutout والتي تعد من أكثر الصيحات رواجاً هذا العام لأنها تعكس دائماً مظهر عصري جذاب.

لفتت الأنظار الفساتين الميدي والطويلة والقصيرة الميتاليك بدرجات الذهبي والفضي بشكل كبير والتي يمكن أن تتناسب مع ذوق المرأة الأنيقة في السهرة. فهي تعد من الموديلات الساحرة التي يمكن أن تعكس مظهر فخم وعصري للمرأة في المناسبات المهمة.

تم التركيز على تقديم موديلات الفساتين الملونة بدرجات زاهية بشكل كبير والتي جاءت مزينة بتفاصيل الزهور البارزة بطريقة مطرز ومطبوعة في أحيان أخرى. كما ظهرت الفساتين متعددة الطبقات أو المزينة بكرانيش بأقمشة التل بشكل عصري جريء.

إكسسوارات Carolina Herrera 

سيطرت الأحذية ذات المقدمة المدببة ومفتوحة من الخلف مع سيور متداخلة بشكل كبير خلال مجموعة Carolina Herrera كارولينا هيريرا ما قبل خريف 2022. إلى جانب ظهور موديلات الأحذية المزينة بالورود البارزة بطريقة ثلاثية الأبعاد بشكل أكثر من رائع. خطف أنظارنا البوت الطويل الذي يغطي الركبة والذي تميز بتموجات بشكل مبتكر وغير تقليدي.

ظهرت الحقائب الصغيرة المزينة بتموجات متعددة الطبقات مثل الفساتين والحقائب المزينة بتفاصيل الزهور البارزة بشكل عصري أنيق للغاية. وقد جاءت هذه القطع مناسبة لذوق المرأة التي تبحث عن التميز دائماً بإطلالتها.

خطفت أنظار الإكسسوارات الذهبية المرصعة بالفصوص على هيئة ورود بشكل فخم وجذاب جاء متناسق مع الفساتين الفخمة والعصرية التي تم تقديمها خلال مجموعة كارولينا هيريرا هذا العام.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار