مجموعة Carolina Herrera خريف وشتاء 2023

  • تاريخ النشر: الجمعة، 17 فبراير 2023
مجموعة Carolina Herrera خريف وشتاء 2023

كشفت دار الأزياء كارولينا هيريرا Carolina Herrera عن مجموعتها للملابس الجاهزة لخريف وشتاء 2023-2024 خلال أسبوع الموضة في نيويورك New York Fashion Week، كانت المجموعة متنوعة وتضم قصات وتصميمات وألواناً مختلفة، تشتهر دار الأزياء بأسلوبها الأنيق وتهدف دائماً إلى عكس لمستها المميزة في جميع مجموعاتها.

في ملاحظات مجموعته، وصف مصمم الأزياء والمخرج الإبداعي لدار كارولينا هيريرا ويس جوردون العرض بأنه "مستوحى من ثنائية الانضباط والعظمة" الموجودة داخل إمبراطورة النمسا في القرن التاسع عشر.

تفاصيل مجموعة Carolina Herrera خريف وشتاء 2023

  • ظهرت ثلاثة إطلالات على وجه الخصوص أصول العلامة التجارية بجماليات أكثر روعة مثل فستان ذهبي معدني يتميز بتنورة عالية منخفضة مدمجة مع سترة منفوخة أعلى وآخر يقترن بجذع أنوراك مغطى بخصر مقوس في طبعة بيزلي أرجوانية زمرديّة وأخذ التصميم الثالث البلوزة البيضاء الكلاسيكية الخاصة بالعلامة وقام بتثبيتها بربطة عنق كبيرة الحجم.
  • كانت هناك قيم متطرفة هنا في شكل عدد قليل من إبداعات التول المنحوتة التي كانت أكثر غرابة من اللمعان ولكن بخلاف ذلك، قام جوردون بتقديم الكثير من التصميمات الصحيحة مثل  فستان بدون حمالات مطبوع عليه أزهار مزينة بخطوط سوداء مستوحى من طبعة خزفية قديمة واللون الأرجواني والأخضر المستخدم في فستان طويل آخر ملفوف بشكل رائع جاء من طبعة خشبية من القرن التاسع عشر وجدها وقال: "لقد عملنا مع مصانع الأقمشة لتطوير المنسوجات التي كانت نوعاً من الأنواع المهددة بالانقراض على مدارج نيويورك منذ عقدين.
  • كان هناك بدلة التنورة القصيرة التي كانت مزينة بمجموعات من البلورات الكبيرة، في حين تم قطع بعض القطع بشكل مناسب من قطن البوبلين المخطَّط باللونين الأصفر والأبيض.
  •  يشعر جوردون بأنه في منزله في هيريرا أكثر من أي وقت مضى، في كواليس العرض، أشار إلى سلسلة Netflix The Empress، التي تدور حول البلاط الفني في القرن التاسع عشر لسيسي النمسا، يتماثل معها لأن "نفس التركيبة هي التي جعلت السيدة هيريرا وما جعل المنزل. ذلك الانضباط والشدة مع اللمعان".

ملخص مجموعة Carolina Herrera خريف وشتاء 2023

ينقسم مصممو نيويورك إلى معسكرين، أولئك الذين يواجهون ظلام اللحظة مع التقشف وفي بعض الحالات التقشف والآخرون الذين يستجيبون بالألوان والحيوية وبهجة الحياة، لا ينبغي أن يكون مفاجئاً أن ويس جوردون من كارولينا هيريرا يقف بجانب الفرح وقال: "هذا الدار موجود وموجود منذ فترة طويلة لأنه يعد للنساء اللاتي يأتين إلينا بشيء يجعلهن يشعرن بالجمال والسعادة"، لديه سبب شخصي ليكون سعيداً أيضاً، حيث رحب هو وزوجه بطفلهما الثاني الأسبوع الماضي.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار