مجموعة Marc Jacobs خريف 2023

  • تاريخ النشر: الخميس، 29 يونيو 2023 آخر تحديث: السبت، 01 يوليو 2023
مجموعة Marc Jacobs خريف 2023

أقام مارك جاكوبس Marc Jacobs عرضه لخريف 2023 في مكتبة نيويورك العامة، كان العرض الذي مدته ثلاث دقائق بحد ذاته بمثابة تعليق على الطريقة التي نمر بها عبر الصور ومدى زوالها بعد استهلاكها وقد تبدو فكرة انتشار الروبرت وكأنها نهاية قريبة للكتاب والمحررين مع عرض يجسد فكرة سرعة التكنولوجيا التي نمر بها في عصرنا هذا.

كانت فكرة المجموعة كلها مستوحاة من هذا المنظور، مما عزز الفكرة القائلة بأنه من أجل وضع القلم على الورق حقاً، يجب أن يكون لديكِ يد بشرية وعلى الرغم من أنه، نعم، كان الجميع يتحدثون عن وقت العرض لمدة ثلاث دقائق وليس الملابس، فلا أحد ينكر أن الأمر برمته جعل الناس يتوقفون للتفكير فيما كان جاكوبس يحاول قوله، ربما كان هذا التوقف هو النقطة، بعد كل شيء، إنه أحد المصممين الوحيدين الذين تمكنوا من جذب انتباه الناس لعقود.

مجموعة Marc Jacobs خريف 2023

  •  يستطيع جاكوبس استخدام مجموعات المدرج الخاصة به لجذب مجموعة مختلفة ومختارة من عشاق الموضة.
  • بدلاً من أحذية جاكوبس البلاتفورم المميزة، قدم المصمم سلسلة من أحذية الباليه المسطحة السوداء المصنوعة من الجلد اللامع والتي تم صنعها بمقدمة مدببة ومزودة بجوارب كاحل بيضاء بسيطة، تم تجهيز العديد من الإطلالات أيضاَ بجوارب سوداء شفافة مقطوعة عند الكاحلين.
  • الأحذية المسطحة الجديدة هي جزء من موجة من أنماط الأصابع المدببة التي ظهرت في مجموعات خريف 23 وحقيقة أن جاكوبس خص الحذاء على مدرجه يمنح أحذية الباليه عودة قوية باعتباره اتجاهاً من المحتمل أن يصبح  عصرياً في المواسم القادمة، يمكن أن تشير أحذية الباليه أيضاً إلى نهاية نعل العروة السميك والبلاتفورم فائقة الارتفاع، على الأقل في الوقت الحالي في دورة اتجاهات الموضة السريعة.

أكثر ما يميز مجموعة Marc Jacobs خريف 2023

  • كانت الملابس مستوحاة من الثمانينات وكانت عارضات الأزياء يظهرن بشعر مجعد سايبر بانك أشقر وشفاه حمراء وكانوا يرتدون جوارب مقطوعة من الكاحل بجوارب بيضاء وأحذية الباليه السوداء المدببة. 
  • كانت هناك فساتين سوداء مطرزة وقفازات جلدية صغيرة أنيقة وبدلات مخططة حادة للكتف، بدت المجموعة بشكل غامض.
  • من ناحية الموضة، كان الأمر بمثابة تغيير حاد في عرضي جاكوبس السابقين في يونيو في مكتبة نيويورك العامة وطبقاتهما الضخمة، بالإضافة إلى تقليص إشارات الثمانينات وقصاته، إن لوحة الألوان بالأبيض والأسود والموقف الواعي للجسم لفساتين الخصر الصغيرة تجعلها تبدو أكثر أهمية.
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار