مجموعة Marc Jacobs لخريف 2022

  • تاريخ النشر: السبت، 19 فبراير 2022 آخر تحديث: الأحد، 20 فبراير 2022
مجموعة Marc Jacobs لخريف 2022

كانت الكلمة الأخيرة لمارك جاكوبس في أسبوع الموضة في نيويورك New York Fashion Week، حيث قدم المصمم كتاباً رقمياً يحتوي على مجموعة خريف 2022 التي تتكون من 10 إطلالات فقط، بتصاميم تجمع بين الرومانسية والجراءة بألوان غامقة تركز على التصاميم المستوحاة من موسيقى الروك أند رول، لسنوات، كان عرض مارك جاكوبس Marc Jacobs هو الحل الذي طال انتظاره بفارغ الصبر على مدارج نيويورك ودائماً ما يقدم مسرحية لا مثيل لها بين أقرانه في نيويورك.

كما ذكر موقع WWD، كان  المصمم يعيد هيكلة أعماله للتركيز بشكل أكبر على خط الجمال المربح الخاص به والذي هو متوقف مؤقتاً ومنتجات الشعار وخط أزياء الشارع الخاص به، الذي كان لديه متجر منبثق في شارع فيرفاكس في لوس أنجلوس في عام 2021 في الشهر الماضي، أغلق جاكوبس متجره الرئيسي في ميلروز بليس في لوس أنجلوس.

مجموعة Marc Jacobs لخريف 2022

على الرغم من أنه ظهر خارج التقويم وفي غير موسمه في عام 2021، حيث ترددت أصداء تلك المجموعة على مدارج نيويورك لخريف 2022، مما يثبت أن جاكوبس لم يفقد لمسته كمنبئ، يمكن رؤية الحافز الإيمائي الذي حمل مجموعة خريف 2021، بنسبها الدراماتيكية في الملابس الرياضية والملابس الخارجية والبدلات والتنانير البطانية الخفية والكاشفة، في مجموعات خريف 2022 في مايكل كورس ولاقوان سميث، من بين آخرين.

إطلالات مجموعة Marc Jacobs لخريف 2022

في انتظار فرصة تقديم عرض أزياء حقيقي، يستلهم المصمم مارك جاكوبس الإلهام من عالمنا الطبيعي الجديد البائس، حيث يقدم مجموعة من الأقمشة الممزقة ببراعة مقترنة بنقوش منحوتة ومتجددة الهواء لمجموعة خريف وشتاء 2022، بصفته صانع عروض معروف، يرفض جاكوبس المنتجات الهجينة الرقمية والفيزيائية التي توافد عليها أقرانه، في مقابلة مع iD وقف المصمم الأمريكي على أرضيته الإبداعية.

  • يبدو أن مجموعة خريف 2022 أعيد بناؤها من الملابس الموجودة، انظري إلى الإطلالة التي ترتديها عارضة الأزياء بيلا حديد، على سبيل المثال، في الجينز الأسود المرقع لخلق سترة بالون وتنورة ذيل السمكة، تلبس مع شريط ترتر أسود وقفازات أوبرا.
  •  الإطلالة الثانية، التي ترتديها عارضة الأزياء جيجي حديد، هي الجينز الأزرق الفاتح الملتوي في شال وتنورة بطول الأرض، مع ترتر فضي بحجم العملة المعدنية ملفوف على الجسم لخلق تأثير بريد متسلسل.
  • أما الإطلالات الأخرى فهي من الجيرسيه الملتوي والمقطع بالشعار وملابس خارجية مبطن، يعتبر الجزء العلوي من الجيرسيه المكسو باللون الأسود فوق التنورة السوداء رائعاً بشكل خاص، كما هو الحال مع جاكوبس في سترة جاكوبس القصيرة المدورة والمعطف الشبيه بكيس النوم المغلف.

أبرز القطع في مجموعة Marc Jacobs لخريف 2022

  • ترتكز مجموعة مارك جاكوبس Marc Jacobs على لوحة من اللونين الأبيض والأسود وتتميز بفساتين ماكسي ممزقة مثيرة، بالإضافة إلى سترات كبيرة الحجم ومبالغ فيها منفوخة لاستمراره في مجموعة الموسم الماضي. 
  • يبدو أنه مستوحى من التفويض الجماعي للبقاء في الداخل، فإن القطع الخارجية الشاملة والمبطنة التي تشبه البطانية تعمل كتصميم موحد للخط.
  •  بينما تبرز بلوزات الأربطة والقصاصات الجلد. 
  • تبرز تنانير الجينز الطويلة المزينة بأحزمة عاكسة إلى جنب مع فساتين بطول الأرض مع تكرار رسومي لشعار دار الأزياء في مجموعة متنوعة من الملابس أحادية اللون. 
  • ولمواكبة للاتجاهات العصرية، تضفي قفازات الأوبرا كإكسسوار للمظهر الجريء، بينما يضيف مكياج العيون المتناسق لمسة جمالية مستقبلية وحيوية إلى الملابس.

كانت المجموعة متواضعة وقوية في حيلتها لإثارة جو من الفخامة والأناقة، هناك شيء ما حول فكرة الـ "DIY" من خلال نهج التفكيك وإعادة البناء الذي يشعر بأنه موضعي في الوقت الحالي، من المحتمل أن يكون ذلك بسبب نقص الموارد، إلا أنه لا يزال درساً في الاستدامة وحول مقدار ما يمكن القيام به بالقليل، أخيراً وليس آخراً، لا يزال جاكوبس واحداً من أفضل مصممي الأزياء في عصره.

 
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار