مجموعة MaxMara 2016

  • تاريخ النشر: الأحد، 14 أغسطس 2016
مجموعة MaxMara 2016

فتيات New Machine Age: إستوحت ماكس مارا من تلك البطلات الألمانيات الواتي يقدن السيارات الرياضية، الطائرات، ناجحات في مجال العلوم، التشريع والأ
فلام من كلا جانبي الكاميرا.

في معهد باوهاوس الأسطوري، تجاوزت الطالبات عدد الرجال. داخل ورشة العمل المكتظة جسدت الموسيقية "غيرترود غرونو" نظرياتها المتطرفة عبر اللعب على الديناميكية بين الصوت، اللون والنمط. واضعةً أفكارها موضع التنفيذ من خلال الإعمال الرائعة لطلباها (معظمهم من النساء) التي هي أشبه بالموسيقى للعيون. قطع ماكس مارا المرقعة – المربعات المتقاطعة، وعلامة الـ V العملاقة، الأشكال الكلاسيكية والألوان المشرقة تلقى صداها مع روح العصر. ذرة من فرشاة الفنان تظهر في حقيبة “Whitney Bag” الأيقونية التي جاءت في مجموعة متنوعة من الظلال. يقف الترتر والصوف المغلف بمادة البلاستيك – لماع كالطلاء الرطب – مقابل المواد الفخمة التي تستخدمها ماكس مارا عادةً - الكشمير، الشفاف اللميع وصوف الألبكة المغسول.


البدلات التي إرتدتها تلك النساء الرائدات في ورش العمل في الهواء الطلق (واستوديوهات السينما) ترجمت إلى combinaisons فخمة وفساتين مع أحزمة جلدية على الأكتاف وجيوب كبيرة كافية لتحمل مجموعة من الأدوات (أو بكرة فيلم). 
الصفوف الرياضية الصباحية التي كان يبدأ تلاميذ معهد "بوهاوس" نهارهم شكلت مصدر وحي لقطع مثل الشورتات الرياضية المحاكة مع الكنزات الصوفية. احذية أوكسفورد بكعوبٍ عريضة في جلود المهر ومجموعات من الجلود اللماعة الأخرى، بالإضافة الى بوتينات بنعلٍ سميك تزيد من جمالية الساقين الطويلتين.
قصات المعاطف المعاصرة جاءت طويلة حتى الكاحل وضيقة عند الأكتاف أو قصيرة وواسعة، في كل الأحوال براقة. البعض منها تتضمن صدرية وأخرى تشبك على الجانب بواسطة سحاب.
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار