أفضل مجموعات العناية بالبشرة للعروس

  • تاريخ النشر: الخميس، 07 يوليو 2022
أفضل مجموعات العناية بالبشرة للعروس

تحتاج العروس قبل الزفاف وخلال فترة الخطوبة شراء وتحضير كل ما تحتاجه من مستلزمات وأغراض لمدة كافية، فهذه المستلزمات تستفيد منها العروس في الظهور بأجمل إطلالتها سواء يوم الزفاف أو أثناء شهر العسل، فإذا كنت مقبلة على الزواج وترغبين في التعرف على كل ما تحتاج إليه من أدوات للعناية بالبشرة أو المكياج والتعرف على قائمة بأهم مستلزماتك الشخصية واقتناء كل ما يلزمك لوقت كاف قبل العرس وتجنب شراء الأدوات الغير مفيدة.

مستلزمات العروس للعناية بالبشرة

منظف البشرة للعروس

المنظفات جزء لا يتجزأ من أي نظام للعناية بالبشرة. حتى أبسط روتين العناية بالبشرة يستلزم استخدام المنظف بشكل يومي، إن لم يكن مرتين. يتم إزالة مستحضرات التجميل وخلايا الجلد الميتة والزيوت والأوساخ والملوثات الأخرى من بشرة الوجه باستخدام المطهر.

ماء الورد للعناية بالبشرة

ماء الورد هو منتج رائع للجلد بسبب خصائصه المضادة للالتهابات. يقلل من تهيج الجلد والاحمرار الناجم عن مشاكل الجلد. ليس ذلك فحسب بل إنه يهدئ ويصلح حروق الشمس والانتفاخ، والتنازل عن بشرة خالية من العيوب يعد أمرًا لا يمكن رفضه إذا كنت عروسًا.

فيتامين C للعناية بالبشرة

يحفز فيتامين سي الكولاجين الجديد، ويقلل من الخطوط الدقيقة والتجاعيد، ويساعد في تقليل التصبغ، ويوحد لون البشرة، ويحمي من التعرض للأشعة فوق البنفسجية، وهو منتج متكامل للعرائس.

اختيار مرطب للوجه

قد يكون الترطيب أهم خطوة في عمليتك. تجرد إجراءات التطهير المكثفة بشرتك من جميع الزيوت وتؤدي إلى جفافها. إن ترطيب بشرتك ضروري ليس فقط لجعلها ناعمة وممتلئة من الداخل، ولكن أيضًا لحمايتها من كل الماكياج.

أهمية واقي الشمس

لا تتخطى واقي الشمس، لقد سمعنا جميعًا أن كل خبير في العناية بالبشرة يقول مرارًا وتكرارًا. تحمي الواقي من الشمس بشرتك من أشعة الشمس فوق البنفسجية فئة أ و ب ، وكلاهما خطر على بشرتك. ترتبط أشعة UVA بشيخوخة الجلد، في حين أن أشعة UVB مسؤولة عن حروق الشمس.

كريم ما تحت العين

بصفتك عرائس، تتطلب عينيك اهتمامًا خاصًا، بما في ذلك المواد المصممة لمعالجة مخاوف مثل الهالات السوداء والانتفاخ والتجاعيد الدقيقة، بالإضافة إلى تعديل شامل لنمط الحياة.

الريتينول للماكياج قبل الزفاف

في الأشهر التي تسبق حفل الزفاف، من الضروري تكثيف روتين العناية بالبشرة، هناك مادة واحدة مجربة وحقيقية يجب أن تفكر في تضمينها في نظامك لمنحك بشرة نظيفة ومظهرًا ناعمًا وإشراقًا تريده لبشرة يوم زفافك. كل هذا وأكثر سيوفره الريتينول.

كريم ليلي يحتوي على الكولاجين

كريم ليلي يمكن أن يساعد في تعزيز الإصلاح عن طريق زيادة تجدد الخلايا، بالإضافة إلى ترطيب البشرة وتلطيفها بعد يوم طويل مليء بالوظائف. تحمي كريمات النهار من التلوث والجفاف والبرودة والحرارة والأشعة فوق البنفسجية، وتركز الكريمات الليلية على عملية تجديد البشرة.

مرطب الشفاه مناسب لبشرتك

اختاري شفاه جميلة وردية وناعمة بشكل طبيعي، ترطب بلسم الشفاه شفتيك وتغذيها، مما يمنحها اللمعان الرقيق الذي ترغب فيه كل عروس جديدة. احصل على تلك الكبسولات المثالية القابلة للتقبيل.

مزيل المكياج بالزيت

لا تكتمل مجموعة مستحضرات التجميل للعرائس بدون مزيل المكياج. المزيل هو المنقذ النهائي عندما يتعلق الأمر بمسح كل أخطاء مكياجك.

ماء ميسيلار منظف للبشرة

إنه منظف ومزيل للمكياج بدون شطف يزيل المكياج والأوساخ والزيوت والشوائب الأخرى بالماء النقي والمواد الخافضة للتوتر السطحي، له تأثير خفيف جدا على الجلد.

أقنعة تحت العين

عندما تكون متعبًا فإن الجلد حول عينيك هو أول من يظهر ذلك. نظرًا لصعوبات تنظيم حفل زفاف. لذا قبل يوم من زفافك، كيف تتعاملين مع تلك الخطوط المزعجة والهالات السوداء والعيون المنتفخة، استخدم أقنعة تحت العين. ابدأ في استخدام هذا قبل شهر أو شهرين من اليوم الكبير، واستخدمه في الليلة السابقة أيضًا للحصول على أفضل الفوائد.

أقنعة الوجه للعناية ببشرة العروس

أقنعة الوجههي واحدة من أبسط الطرق للحصول على بشرة صحية ونضرة في دقائق قليلة. تتوفر أقنعة الوجه في مجموعة متنوعة من الأساليب، ولكل منها ميزتها التجميلية الفريدة مثل السطوع، وشد المسام، والثبات، ومكافحة الشيخوخة، وما إلى ذلك. إنها سهلة التطبيق وتستغرق من 15 إلى 20 دقيقة فقط لتجف.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار