الاصلاح الحقيقي هو الاصلاح الذي يدوم. مجموعة Pro fiber تعالج تلف الشعر و تحميه بشكل دائم.

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 01 مارس 2016
الاصلاح الحقيقي هو الاصلاح الذي يدوم. مجموعة Pro fiber  تعالج تلف الشعر و تحميه بشكل دائم.

لأنك تستحقين شعر صحي وحيوي خالٍ من العيوب لتتمتعي بإطلالة خلابة، طورت مختبرات لوريال بروفيسيونال ابتكار عناية ثوري، يصلح تلف الشعر بالارتكاز على علم الشعر الاحترافي، لمنحك نتائج تدوم طويلاً لتتمتعي بأبهى إطلالة.

فإن كل من بهتان اللون، والشعر الجاف مع الأطراف المتقصفة واستخدام وسائل تصفيف الشعر وتعريضه للحرارة كل ذلك من العلامات الشائعة لتلف الشعر والحل لتجنب ذلك نهائياً هو استعمال مجموعة Pro fiber من لوريال بروفيسيونال لإعادة إحياء وتجديد ألياف الشعر.

لم يسبق لأي مستحضر أن حقق مثل هذه النتائج في عالم مستحضرات العناية بالشعر، فمجموعة Pro fiber تنتمي  لجيل جديد فهي ذات مفعول طويل الأمد، كل ما عليك فعله هو التوجه لأقرب صالون تصفيف شعريستعمل منتجات لوريال بروفيسيونال والذي يبدأ فيه نظام العناية لتجديد الشعر والذي يبدأ مباشرة بعد تحديد مستوى تلف الشعر، المحدد بثلاث مستويات، المستوى الأول الشعر التالف قليلاً، المستوى الثاني الشعر المتضرر، المستوى الثالث الشعر الجاف و التالف جداً.

يتم استخدام محفّز العناية الطويلة الأمد لتفعيل مركّب APTYL 100 وهو المادة الفعالة في مجموعة Pro fiber ، وسوف تستعيدين حيوية شعرك في فترة قصيرة وخاصة عند متابعة العناية في المنزل عبر إعادة تفعيل المركب الفعال من خلال استخدام الشامبو والماسك وبذلك تحافظين على مفعول الإصلاح لفترة طويلة.

إن مجموعة Pro fiber  الحل المثالي لانقاذ الشعر فهو يتمتع بقوة إعادة إحياء لا حدود لها، فهو يدمج بين الإصلاح والوقاية، فتمنحين بذلك شعرك التغذية والملمس الحريري والنعومة التي فقدها، وتستعيدين بذلك مظهرك المتألق الذي تستحقينه.
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار