مجموعة Versace ريزورت 2023

  • تاريخ النشر: السبت، 18 يونيو 2022 آخر تحديث: الأربعاء، 22 يونيو 2022
مجموعة Versace ريزورت 2023

تجسد دوناتيلا فيرساتشي كل ما تمثله العلامة التي تحمل اسمها فيرساتشي Versace ومكانتها الشهيرة تجعلها نجمة على قدم المساواة مع العديد من الممثلين والموسيقيين في سماء العلامة التجارية، تم تصميم مجموعة ريزورت 2023 المنتجع وفقاً لما هو جوهري لدوناتيلا وهو إحساس شرس لا يعرف الخوف بالأزياء.

قالت دوناتيلا فيرساتشي: "هذا الموسم يشعرنا بالاندفاع والحيوية، كما لو أن فتاتنا من فيرساتشي كانت خارج النوادي وتعود إلى المنزل مرتدية السترة الجلدية التي يرتديها صديقها فوق فستان الربيع الخفيف، إنها هذه التناقضات بين الصلبة والناعمة، الذكورية والأنثوية، الرسمية والمرحة" وأضافت: "إنه عمل قوي".

تفاصيل مجموعة Versace ريزورت 2023

  • قدمت فيرساتشي الفساتين المزركشة مع طبعات الأوركيد بدرجات الألوان الحمضية على قمصان ذات شعار الماركة أو بنطلون واسع الساق، مما أدى إلى تلغراف أجواء غرونغ.

  •  تتناقض سيولة الفساتين المصنوعة من الشيفون مع الخياطة الحادة، خاصةً عند النظرة الخاطفة من تحت البدلات المخططة الرجولية ذات الأكتاف المخططة فائقة التنظيم.

  • بناءً على الجودة التركيبية للمجموعة، غالباً ما تكون الفساتين المبهجة مزينة بتطريز ثلاثي الأبعاد على شكل ورود وترتر معاد تدويره وأطقم التويد تأتي مع خيوط لوريكس وزخارف مرصعة، في حين أن الجلد الناعم المصقول ينفصل عن مظهر سترة راكب الدراجة النارية. 

  • صُنع المخمل المرن أيضاً لإطلالات رائعة للحفلات الليلية، كما يظهر في فساتين النيون الصغيرة ذات الحواف والفتحات الملفوفة، بالإضافة إلى القمصان الهودي ذات القلنسوة والقمصان التي تتميز بتفاصيل متقاطعة وأبازيم شعار "ميدوسا".

أبرز القطع في مجموعة Versace ريزورت 2023

  • تم رش مونوغرام Greca ونمط Versace on Repeat بسخاء على قمصان والحياكة أو في الفساتين ذات الثنيات النابضة بالحياة، كنقطة مقابلة للطبعات المفعمة بالحيوية، ظهرت خطوط مائلة مقطوعة بالماس على الحياكة والخياطة وقطع الجيرسيه والجينز.
  • تم استخدام الألوان ازاهية والنيون وهم في الواقع أقل تقليدية وأكثر جرأة، مع لوحة حادة من الظلال الحمضية مختلطة مع الباستيل.

ملخص مجموعة Versace ريزورت 2023

دائماً ما تقدم فيرساتشي تفسيرات لرموز المنزل ولعبت دوراً في استخدام سترات هودي كبيرة الحجم أو جاكيتات جلدية من الجلد المصقول بحجم ضخم مع فساتين شيفون متدلية مزينة بتطريز ثلاثي الأبعاد وقد استخدمت سترات مصممة بقصة مربعة منخفضة الخصر لإطار ملابس رياضية من المخمل مستوحاة من المظهر الأرشيفي لأتيليه فيرساتشي وغريس جونز إيش، التي يتقاطع حزام بإبزيم ميدوسا عند الخصر، إضافة إلى المظهر المتمرد في أسلوب (الغرونغ / النادي / المهرجان) وتم ترصيع سروال كارغو كامل الحجم من الدنيم المتعثر بزخرفة ماسية مقطوعة بالليزر تسمى Slash، اختتمت المصممة العرض مع جملة "هذه الإطلالات تقول لا تقلل أبداً من قوة امرأة فيرساتشي".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار