أحدث مجموعة اكسسوارات Hermès لخريف 2021 مخصصة للحركة والسحر

  • تاريخ النشر: الجمعة، 12 مارس 2021
أحدث مجموعة اكسسوارات Hermès  لخريف 2021 مخصصة للحركة والسحر

امتد عرض Hermès في ثلاث مدن ، حيث جلب الضروريات الفاخرة إلى المدرج ومعهم مجموعة من الحقائب الجديدة والاكسسوارات وحزام الساعة لساعة Apple Watch Hermès التي لا يسعنا الانتظار لإضافتها إلى مجموعتنا.

ثلاث قارات، ثلاث مدن، فرق التوقيت 14 ساعة، 21000 كيلومتر، نظمت Nadège Vanhee-Cybulski أكثر عروضها طموحاً حتى الآن في Hermès لخريف وشتاء 2021، بدءً من نيويورك، ثم تتجه إلى باريس وتنتهي أخيراً في شنغهاي.

كانت مشاهدة العروض ثلاثية الأبعاد، كما أشار إليها هيرميس، فهي متعة بصرية، انطلاقاً من نيويورك، قدمت مصممة الرقصات مادلين هولاندر عرضاً رشيقاً يحتفي بجمال الإيماءات، حيث كان الراقصون يتجولون حول خشبة المسرح المكسوة بستائر برتقالية على العلامة التجارية تدور مع تحرك الفرقة بحزم عبرهم ومن حولهم.

ثم أُدرج هذا في أهم أحداث الأمسية للعلامة التجارية لعرض FW21 في باريس والذي تضمن عارضات يتدحرجن على المدرج بفساتين مبسطة وأغطية بطانية مريحة واكسسوارات فاخرة ومريحة للمرأة العصرية، انتهى الجزء الأخير من الثلاثية بقطعة فنية أداء لـ Gu Jiani في شنغهاي، حيث قفز الممثلون وتسلقوا وانقضوا حول المكان ونقلوا الصناديق البرتقالية حولهم كما فعلوا في عرض مذهل.

حقائب Hermès لخريف 2021

  • الحقيبة التي سرقت العرض في عرض Hermes WRT WFW21 كانت حقيبة Birkin 3-in-1 على غرار موضوع العرض بالثلاثي، يمكن استخدام هذه الحقيبة متعددة الوظائف كحقيبة بيركين عادية وفي الواقع حقيبة يد هي الحقيبة الداخلية للحقيبة.
  • تعزز هذه القطعة متعددة الاستخدامات من بيركين الأيقوني ولا يسعك إلا أن تشعرين بأن جلد العجل توغو الأزرق اللامع وقماش الدنيم النيلي هو بديل للجينز بنمط الشارع.

اكسسوارات Hermès لخريف 2021

  • قد نترك اكسسواراتنا الفاخرة وراءنا، لكننا لا نترك هواتفنا الذكية وراءنا أبداً، يتم توفير حل تبعية الهاتف من خلال علبة الهاتف الذكي Hermesway مع مقصورات لمجموعة متنوعة من التقنيات واكسسوارات الموضة.
  • هذه القطعة البسيطة والعملية متوفرة بجلد العجل الإنجليزي الأسود وجلد العجل السريع وجلد العجل الصندوقي.

احملي أحمر الشفاه أثناء التنقل:

بنظرة سريعة على المدرج في عرض Hermes، نعتقدت أن العارضة كانت تتظاهر بوجودها حول علبة المطهر المصغرة حول الرقبة، يتم توصيل الحاجة الحقيقية للوقت ومع ذلك، عند الفحص الدقيق ، فإن Pies de Resistance المخبأة تحت السترة هي في الواقع علبة أحمر شفاه لحامل قبلة Hermes وهي ميزة أخرى مصنوعة من جلد العجل المزيف Valenia. اتضح أنه ملحق نموذجي.

مجوهرات مجموعة Hermès لخريف 2021

  • الكلاسيكية الأخرى من Hermès Kelly Bag ، التي سميت على اسم الممثلة الأمريكية وأميرة موناكو، Grace Kelly، معروفة بمشابكها الشهيرة، يأخذ سوار Alpha Kelly المزدوج هذا الأسلوب إلى المستوى التالي، تم تصميم سوار المعصم الأنيق هذا من جلد العجل Swift مع خطافات مبكرة ومعدن مطلي بالبلاديوم.

لكن، بالنسبة لنا على الأقل، كان سارقو المشهد الحقيقيون هي الاكسسوارات الجديدة التي قدمها Vanhee-Cybulski على المدرج، ما لفت انتباهنا: تفسير جديد لسيارة بيركين الكلاسيكية، مع حجرة قابلة للفصل يمكن استخدامها كمقبض، حزام Double Tour جديد لساعة Apple Watch Hermès، حامل قلم أحمر الشفاه، اكسسوار جلدي جديد وأنيق للغاية (يتم ارتدائه كقلادة) لتثبيت بلسم الشفاه من هيرميس.

سلسلة مفاتيح جلدية من شأنها رفع ملابس العمل الخاصة بك بضع درجات وحقيبة Hermèsway الجديدة تماماً، حقيبة أربعة في واحد مع فتحة للبطاقات وفتحة لأحمر الشفاه وفتحة AirPods وفتحة تثبيت أكبر، مجرد النظر إليهم سيجعل أصابعه تصل إلى بطاقة الائتمان.

ألقي نظرة فاحصة على أكثر الاكسسوارات المرغوبة من مجموعة Hermès والتي نضعها على قوائم الرغبات لدينا الآن.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار