مجموعة حقائب Hermès لخريف وشتاء 2023-2024

  • تاريخ النشر: الإثنين، 20 مارس 2023 آخر تحديث: الأربعاء، 22 مارس 2023
مجموعة حقائب Hermès لخريف وشتاء 2023-2024

خلال أسبوع الموضة في باريس، قدمت دار أزياء Hermès مجموعة أخرى من الملابس والإكسسوارات، وبالطبع حقائب الدار الشهيرة المذهلة على المدرج.

وهذه المرة في مجموعة خريف وشتاء 2023-2024، كان لكل أسلوب جوهر خاص به، ويبدو أن التميز كان عنصراً أساسياً في العرض.

وتم الجمع بين التناقضات بطريقة متناغمة تجعل كل شيء يبدو كاملاً، مثل: القوام المختلط الذي يجمع بين الألوان المات واللامعة، والنسيج الثقيل والخفيف، والأحجام الكبيرة والصغيرة، والظلال الداكنة والفاتحة، واللمسات الأنثوية والرجالية، عملت كل هذه العناصر معاً ليس لإبراز الاختلافات في كل قطعة، ولكن أيضاً لتحسين كل قطعة في أي مظهر.

بالطبع كان الجلد والفرو والسلاسل والأحزمة والحياكة موجودة في هذه المجموعة، ومع ذلك، كان العرض التقديمي جديداً ومألوفاً وهذا مزيج آخر.

يبدو أن كل مظهر جديد يكمل المظهر الذي قبله بناءً على سماته، مستخدماً قطعاً جيدة التنفيذ مع بعض التقلبات، مثل: خط العنق الملفوف المفصل والسترة المربوطة من الخلف والمموج في نمط متماسك أو زخرفة.

 حقائب Hermès لخريف وشتاء 2023-2024

  • كانت هناك مجموعة مثيرة للاهتمام من الحقائب، بما في ذلك الأشكال المألوفة، مثل: Bolide وBirkin وتم مزج بعضها بشيء جديد، مثل: الحزام أو الشراشيب وسواء كانت متدلية عبر الظهر أو محمولة، بدت وكأنها طبقة أو نسيج آخر في قطعة تكميلية أخرى.
  • على الرغم من أنها ليست مجموعة أزياء ثقيلة، كان هناك الكثير للفت انتباهنا، إذ قدمت الدار الإصدارات الكبيرة والصغيرة من Bolide الكلاسيكية، وسيحب عشاق Hermès الكلاسيكيون إعادة ظهور علامة Hermès المميزة Box Leather على Sellier Birkin، فهي ليست مجرد صيحة لجذور هيرميس الأصلية، ولكن تحرص الدار من أن تظل Sellier Birkin موجودة.
  • لم تقدم الدار حقيبة كيليز، لكن حقيبة بيركين ظهرت في المجموعة، وتم إعادة تسخير بيركين إلى الظهور، بالإضافة إلى فرينج بيركين. 
  • كان هناك نمطان على الأقل من حقائب البوكيت التي غالباً ما تعود إلى حقائب الفروسية الخاصة بالدار، على سبيل المثال، حقيبة Picotin Lock.

ألوان حقائب Hermès لخريف وشتاء 2023-2024

في حين أن الألوان الثقيلة على الألوان المحايدة والأرضية المعتادة لهذا الموسم، إلا أن الألوان لا تزال تحتوي على القليل من الصقل عند تنفيذها بالجلد أو تظهر ناعمة وجميلة كالحرير اللامع.

وتشمل هذه الألوان؛ (البرونزي اللامع، والكرز الأحمر، والأصفر الرملي، والأبيض الناصع، والبني النحاسي، والرمادي البني، والبرتقالي، والتان الجملي، والأسود، والكاكي الأخضر، والرمادي الداكن، والأصفر الزبدي، والبورغندي، والوردي الباهت، والموكا كوفي).

أبرز موديلات مجموعة حقائب Hermès لخريف وشتاء 2023-2024

كانت هناك العديد من الحقائب المألوفة، مثل حقيبة Birkin، التي تم عرضها في المجموعة بشكل أصلي، أو في تحديثات مثل: Black Boxcalf مع Gold Hardware وChèVre مع Palladium.

وأيضاً في Vache Naturel وGold وNoir Togo وNoir Boxcalf، كانت هناك أيضاً حقيبة Birkin المذهلة المليئة بالغرز المخروطي باللون البني Barenia.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار