مجموعة سلفاتوري فيراغامو لربيع وصيف 2015

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 13 يناير 2015
مجموعة سلفاتوري فيراغامو لربيع وصيف 2015

تمتاز مجموعة Salvatore Ferragamo لربيع وصيف 2015 بالأناقة مع خطوط خصر خفية، فيما تنساب الخطوط الدقيقة محتضنة الجسم بكل رقة. وتزهو الفساتين المحبوكة بأضلاع صغيرة تتقاطع مع شرائط دقيقة تشكل فيضاً من الكثافة. وتجمع بين البلوزات والتنانير تفاصيل دقيقة تتيحها الصنعة الماهرة في ورش عمل الدار، في حين تتميز الأسطح الأصغر مساحةً بالتدرج نحو الشفافية.
وتأتي المعاطف الفضفاضة والمعاطف القصيرة بدون أكمام من الأقمشة المنسوجة، مع تفاصيل فريدة في التصاميم، مثل الأحزمة الفاخرة عند الخصر من جلد الزواحف، في لمحة تحاكي أسلوب سلفاتوري الأصيل في الاعتماد على المواد الممتزجة بجلود الثعبان أو الأقمشة التي تتخللها جلود الأفاعي. وتتباين المواد ذات التأثيرات العضوية المميزة على الأقمشة مع البريق الجريء لبطانة الساتان التي تزين الملابس. وتلعب القطع البارزة في التشكيلة على أوتار التفاصيل الخفية والأنيقة، فتكشف الياقات الأنيقة التي تُربط خلف الرقبة جمال الكتفين، فيما تظهر السراويل الفضفاضة نبضات أنيقة من رشاقة الساقين.
وتعتمد التشكيلة على التأثيرات اللونية المميزة لزجاج مورانو، وتحولها إلى رسومات جاكار على المعاطف في تشكيلات عمودية. وتستحضر رسومات الحيوانات والتصاميم المميزة للدار ألوان الزواحف التي تندمج بشكل طبيعي مع الأنماط الهندسية في عملية تنصهر فيها الرسوميات مع الألوان، وينساب فيها الدفء ليعكس سحر التحول في رمزية لعملية ابتكار زجاج مورانو. وتنكسر الألوان الطبيعية فجأة عبر رشقات زاهية وعروق معدنية تشير إلى نوعية متحولة.

شاهدي أيضاً:

توري بورش تعكس أنوثة المرأة في مجموعتها للرحلات 2015

24 قطعة أزياء أساسية في خزانتك لعام 2015

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار