مجوهرات النجوم اختيارك في سهرة رأس السنة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 28 ديسمبر 2021 آخر تحديث: الجمعة، 29 ديسمبر 2023
مجوهرات النجوم اختيارك في سهرة رأس السنة

سحر النجوم يمكن أن يضيف لإطلالتك مظهراً ساحر خاصة في إطلالة سهرات رأس السنة، لذلك يمكنك الاستعانة بالمجوهرات الفخمة المستوحاة من أجواء السماء والنجوم الساحرة. فهذه القطع سوف تضمن لكِ الحصول على إطلالة ساحرة تخطف الأنظار إليك سواء عند اختيار ملابس كلاسيكية أو فساتين سهرة عصرية أو حتى كلاسيكية.

لذلك جمعنا لكِ اليوم أبرز موديلات المجوهرات على هيئة النجوم بشكل ساحر يمكن أن يعكس إطلالة جذابة لكِ في سهرات رأس السنة بطريقة مميزة وجذابة. فقط كل ما عليك فعله هو متابعة القراءة للتعرف على التصميم المناسب لذوقك.

قلادات النجوم لسهرة رأس السنة

إن كنت ترغبين في الحصول على مظهر فخم يخطف الأنظار إليك سواء مع الملابس الكلاسيكية أو فساتين السهرة. فهذه القطع بالتحديد سوف تضيف لكِ إطلالة جذابة بطريقة بسيطة للغاية، فلست بحاجة سوى اختيار الموديل المزين بالنجوم الذي يتناسب مع ذوقك الخاص بطريقة مميزة وغير تقليدية.

حيث يمكنك اختيار القلادة الفخمة من الذهب الأبيض المرصعة بالألماس على هيئة النجوم بطريقة فخمة وساحرة من Chanel Comète Chevron transformable necklace. أما إن كنت تفضلين اختيار القلادة العصرية البسيطة اختيار القلادة البسيطة على هيئة الهلال والنجمة من Anita ko Moon and Star التي سوف تضمن لكِ الحصول على مظهر رائع بطريقة ساحرة تخطف الأنظار في سهرة رأس السنة.

أقراط النجوم اختيارك لسهرة رأس السنة

تعتبر الأقراط من أكثر المجوهرات التي يمكنك اختيارها في سهرة رأس السنة وذلك من خلال التركيز على اختيار الأقراط الفخمة أو البسيطة التي تتناسب مع إطلالتك. لذلك يمكنك اختيار الموديل الذي يتناسب مع ملابسك وتسريحة الشعر التي قمتِ باختيارها وذلك لضمان الحصول على إطلالة موفقة.

حيث يمكنك اختيار الأقراط المنفردة بتصميم عصري مميز مرصع باللؤلؤ والألماس بشكل ساحر من Chanel Comete Perlee ear cuff. أما إن كنت تفضلين الحصول على الأقراط الفخمة اختياري الموديلات الطويلة على هيئة النجوم والمرصعة بالألماس من Chanel Étoile Filante earrings.

خواتم النجوم لسهرة رأس السنة

تعتبر خواتم النجوم من أكثر القطع التي يمكن أن تحدث فارقاً كبيراً في شكل أصابعك وإطلالتك بالكامل وذلك لأنها سوف تعكس مظهراً ساحراً لكِ في مختلف الأوقات وبالتحديد في السهرة. لذلك اختاري الموديلات البسيطة أو الفخمة التي تتناسب مع إطلالتك وتعكس مظهراً جذاباً لكِ في سهرة رأس السنة.

فإن كنت تحلمين باختيار خواتم بتصميم عصري غير تقليدي على هيئة النجوم اختيار الموديلات التي لفتت الأنظار مع Chanel Étoile Filante ring. أما إن كنت تفضلين التصميمات البسيطة على هيئة الهلال والنجمة يمكنك اقتناء التصميم الذي ظهر بشكل كبير مع Dior Rose Céleste Ring وذلك لأنها سوف تتناسب مع إطلالتك إن كنت تملكين شخصية رقيقة وبسيطة.

أساور بتفاصيل النجوم لرأس السنة

يمكنك الحصول على مظهر ساحر في إطلالة رأس السنة وذلك باختيار الأساور البسيطة التي تم التركيز على تقديمها والتي جاءت على هيئة النجوم أو الهلال بطريقة مميزة وساحرة. وقد حرص أغلب مصممي المجوهرات على تقديمها بالشكل الذي يمكن أن يتناسب مع ذوقك. ولكن القاعدة الأساسية التي يجب الانتباه لها هي اعتماد الأساور مع الملابس ذات الأكمام القصيرة كي تكون واضحة بشكل كافي.

حيث يمكنك اختيار السوار على هيئة النجوم بشكل مميز وجذاب من Chanel Comète Géode bracelet والتي جاءت مرصعة بالألماس بشكل فخم. أما إن كنت تفضلين المظهر الرقيق اختاري الأساور المرصعة بالألماس مع لمعان النجوم في السماء بطريقة علامة Djula sun. فهذا التصميم بالتحديد يمكن أن يعكس إطلالة ساحرة لكِ بطريقة بسيطة وهادئة للغاية.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار