مجوهرات الأكوامارين اختيارك لإطلالة مميزة

  • تاريخ النشر: السبت، 25 ديسمبر 2021
مجوهرات الأكوامارين اختيارك لإطلالة مميزة

هل تبحثين عن موديلات مجوهرات مميزة تجعل إطلالتك فريدة من نوعها؟ إذاً عليك اقتناء المجوهرات المرصعة بحجر الأكوامارين Aquamarine. وهو يعد من الأحجار الكريمة الرائعة التي تزين موديلات متنوعة من المجوهرات والذي يتميز بلونه السماوي الفاتح بشكل جذاب بحيث يتناسب مع ذوق المرأة العصرية بشكل رائع.

حرص أغلب مصممي المجوهرات على تقديم موديلات متنوعة من مجوهرات الأكوامارين التي يمكن أن تلبي ذوق كل امرأة للحصول على مظهر ساحر يخطف الأنظار بمختلف الأوقات. لذلك يجب عليك التركيز على اختيار موديلات المجوهرات التي تتناسب مع ذوقك للحصول على إطلالة موفقة.

قلادة الأكوامارين لإطلالة عصرية أنيقة

إن كنت ترغبين في الحصول على مظهر فخم بطريقة تتناسب معك في السهرة أو تفضلين الموديلات العصرية البسيطة التي يمكن أن تلائمك بشكل يومي، إذاً عليك اختيار موديلات القلادات المرصعة بحجر الأكوامارين. حيث ظهرت هذه الموديلات بأشكال رائعة يمكن أن تعكس مظهر ساحر لكِ في مختلف الأوقات.

إن كنت تحلمين بالحصول على مظهر فخم باختيار القلادة المرصعة بحجر الأكوامارين اختيار الموديل الذي خطف أنظارنا مع Van Cleef & Arpels Lagune Précieuse. أما إن كنت تفضلين القلادات العصرية البسيطة المرصعة بالألماس وحجر الأكوامارين اختاري الموديل الذي قدمته علامة Tiffany & Co. Aquamarine and Diamond Pendant. 

يمكنك الحصول على إطلالة رقيقة تتناسب مع ذوقك الخاص باختيار القلادة المرصعة بالألماس وحجر الأكوامارين الفخم بشكل رائع من Chaumet Joséphine Aigrette necklace.

خواتم الأكوامارين لمظهر فخم

ركز أغلب مصممي المجوهرات على تقديم موديلات متنوعة وفخمة من الخواتم المرصعة بحجر الأكوامارين بشكل كبير. وهو الأمر الذي لفت الأنظار لهذا تعد الخواتم الأكوامارين هي أفضل اختيار لكِ خاصة إن كنت تبحثين عن مجوهرات تعكس مظهر رائع وغير تقليدي لكِ بشكل كبير ومميز.

حيث بإمكانك الحصول على إطلالة ساحرة تخطف الأنظار باختيار الخاتم المرصع بحجر الأكوامارين من Van Cleef & Arpels Aquamarine ring. يمكنك الحصول على إطلالة مميزة وفريدة من نوعها باختيار الخاتم المرصع بالألماس وحجر الأكوامارين من Chaumet Joséphine Aigrette ring.

يمكنك الحصول على إطلالة لا تشبه أحد باختيار تصميم فخم وغير تقليدي مرصع بالألماس وحجر الأكوامارين من Lyla"s Bow VanLeles Diamonds. فهذا التصميم بالتحديد يتميز بشكل غير تقليدي بحيث يعكس إطلالة ساحرة لكِ في المناسبات المهمة.

أقراط الأكوامارين لإطلالة جذابة

تعد الأقراط من أكثر المجوهرات التي يمكن أن تضيف لإطلالة المرأة مظهر ساحر يخطف الأنظار، ولكن مع التركيز على أن تكون مناسبة لتسريحة الشعر وشكل الوجه. لذلك يجب الاهتمام باقتناء أقراط الأكوامارين التي تتميز بتصاميمها الرائعة وموديلاتها المتنوعة للحصول في النهاية على شكل يخطف الأنظار.

إن كنت تفضلين الأقراط البسيطة صغيرة الحجم فليس هناك أفضل من الأقراط المرصعة بحجر الأكوامارين والألماس بشكل مميز من Harry Winston Diamond Loop Full Motif Aquamarine Earrings. أما إن كنت تبحثين عن إطلالة رقيقة اختاري موديل Chaumet Joséphine Ronde d"Aigrettes earrings.

أساور الأكوامارين لمظهر مميز

برغم أن الأساور المرصعة بحجر الأكوامارين لم تظهر بشكل كبير مثلما تتخيلين إلا أن ظهرت الكثير من الأشكال التي يمكن أن تتناسب مع ذوقك وتعكس مظهر رائع لكِ. إلا أنها نجحت أن تعكس مظهر رائع للمرأة بطريقة مميزة وفريدة من نوعها.

حيث يمكنك اختيار السوار العريض المرصع بالألماس وحجر الأكوامارين من Buccellati Oasi bracelet والتي يمكن أن تتناسب مع ذوقك إن كنت تبحثين عن مظهر عصري فخم. أما إن كنت تبحثين عن أساور بسيطة مرصعة بحجر الأكوامارين عليك تجربة الموديل الذي لفت الأنظار مع Tiffany & Co. Color by the Yard Bracelet.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار