مجوهرات الزبرجد الأخضر اختيارك لمظهر راقي

  • تاريخ النشر: الخميس، 18 نوفمبر 2021
مجوهرات الزبرجد الأخضر اختيارك لمظهر راقي

تعد مجوهرات الزبرجد الأخضر واحدة من القطع الفريدة التي تحلم باقتنائها أي امرأة تبحث عن التميز. لذلك يحرص على تقديمها أغلب دور المجوهرات العالمية من أجل مساعدة كل امرأة في الحصول على إطلالة رائعة تتناسب مع ذوقها في مختلف الأوقات. 

فإن كنت ترغبين في اختيار مجوهرات تتناسب معك بمختلف الأوقات سواء مع الإطلالات العصرية أو الكلاسيكية في السهرة فلا تترددي من اختيار المجوهرات المرصعة بحجر الزبرجد الذي يمكن أن يعكس إطلالة ساحرة لكِ.

قلادات الزبرجد الأخضر اختيار لإطلالة فخمة

تم التركيز على تقديم موديلات متنوعة من القلادات المرصعة بحجر الزبرجد الأخضر بحيث يضيف للمرأة مظهر رائع سواء في الإطلالات العملية أو في السهرة الذي يمكن أن يعكس مظهر جذاب. لذلك احرصي على اختيار القلادة بالتصميم الذي يتناسب مع إطلالتك لضمان مظهر مميز يلفت الأنظار إليك.

فإن كنت تفضلين اقتناء القلادة المرصعة بحجر الزبرجد إلى جانب الأحجار الكريمة الأخرى اختيار قلادة بولغاري Bvlgari Diva"s Dream Necklace. أما إن كنت تفضلين تصميم أكثر فخامة الذي جمع بين حجر الزبرجد والأحجار الكريمة الأخرى بشكل فخم لا مثيل له عليك اختيار قلادة Bloom Wreath Harry Winston التي بدت بتصميم راقي يمكن أن يتناسب مع إطلالتك في السهرة.

إن كنت تحلمين بالحصول على مظهر فخم يتناسب معك في السهرة فعليك اختيار قلادة Pomellato Nudo collier cascade المرصعة بحجر الزبرجد الأخضر بشكل فخم لا مثيل له. فهذا التصميم بالتحديد يمكن أن يعكس إطلالة مميزة لكِ عند اختيارها مع الفساتين بألوان داكنة بسيطة.

موديلات خواتم بحجر الزبرجد الأخضر

كانت الخواتم المرصعة بحجر الزبرجد من أكثر المجوهرات التي تم التركيز على تقديمها بأشكال متنوعة بحيث تتناسب مع ذوق المرأة بمختلف الأوقات. وقد تنوعت أشكال الخواتم بحيث يمكنك أن تعكس مظهر جذاب لكِ ولكن احرصي في النهاية على اختيار تصميم الخاتم المرصع بحجر الزبرجد الأخضر المناسب لإطلالتك.

إن كنت تبحثين عن خاتم بتصميم فخم يتناسب معك في السهرة اختاري الموديل المرصع بالألماس وحجر الزبرجد من Chaumet Joséphine Aigrette ring. أما إن كنت تفضلين الخاتم المرصع بحجر الزبرجد إلى جانب فصوص الألماس والأحجار الكريمة الملونة اختيار الموديل الذي لفت الأنظار مع Bvlgari Divas" Dream Ring.

أما إن كنت تبحثين عن موديل خاتم مرصع بحجر الزبرجد بتصميم بسيط يمكن أن يتناسب مع إطلالتك اليومية ويعكس مظهر رائع لكِ اختاري التصميم الذي تم تقديمه مع Sarah Hendler.

أساور الزبرجد الأخضر اختيارك لمظهر مميز

تعد الأساور المرصعة بالزبرجد من القطع المميزة التي تحلم باقتنائها أي امرأة خاصة في السهرة، ولكن يجب العناية جيداً باختيار الموديل الذي يتناسب مع إطلالتك في السهرة. لذلك تم التركيز على تقديم الأساور المرصعة بحجر الزبرجد بشكل جذاب إلى جانب أحجار كريمة مختلف لضمان الحصول على مظهر ملفت للأنظار.

يمكنك اختيار السوار الفخم المرصع بحجر الزبرجد إلى جانب الأحجار الكريمة الأخرى بشكل فخم وساحر لا مثيل له يمكن أن يمنحك إطلالة مميزة في السهرات عند اختياره مع Bvlgari Colour Delight. أما إن كنت تفضلين التصميم ذات وله بشكل أكثر بساطة يمكنك اختيار موديل سوار Bvlgari Divas" Dream Bracelet.

اهتمي جيداً باختيار السوار المرصعة بحجر الزبرجد مع الملابس التي تتميز بأكمام قصيرة أو بدون أكمام لضمان أن تكون متناسقة مع الملابس في السهرة. لأن إن قمت باختيارها مع الأكمام الطويلة لن تكون واضحة بشكل كافي وبالتالي لن تحصلي على المظهر الذي تبحثين عنها من خلال سوار الزبرجد الفخم يتناسب معك في مختلف السهرات.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار