مجوهرات اختاريها لسهرات رأس السنة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 14 ديسمبر 2021 آخر تحديث: الجمعة، 29 ديسمبر 2023
مجوهرات اختاريها لسهرات رأس السنة
فهرس الصفحة

قلادات 

أقراط

خواتم 

أساور

تستعد في الوقت الحالي أغلب الفتيات في الحصول على مظهر رائع يتناسب معها في سهرة رأس السنة، وبالتأكيد لن تكتمل إطلالتك بدون اختيار مجوهرات فخمة لسهرة رأس السنة. فهناك موديلات مجوهرات بعينها يمكن أن تضيف لكِ مظهر ساحر يخطف أنظار جميع من حولك بطريقة مبهرة سواء كانت بسيطة أو مرصعة بالأحجار الملونة مثل الأخضر أو الأحمر بحيث تتناسب مع فساتين السهرة.

لذلك جمعنا لكِ أبرز موديلات المجوهرات التي يمكن أن تتناسب مع إطلالتك في السهرة بشكل مبهر والتي حرص على تقديمها أغلب دور المجوهرات العالمية. وذلك لاختيار منها ما يناسب إطلالتك في سهرة رأس السنة.

قلادات لسهرة رأس السنة

إن كنت تحلمين بالحصول على مظهر فخم يخطف الأنظار عليك اقتناء القلادات التي تعكس المظهر ساحر لكِ في إطلالة سهرة رأس السنة. وذلك سواء باختيار المجوهرات المرصعة بحجر الزمرد أو الملاكيت الأخضر أو العقيق أو الياقوت الأحمر الذي يمكن أن يضيف لإطلالتك مظهر مميز يلفت أنظار من حولك.

حيث يمكنك اختيار القلادة المرصعة بالألماس من الذهب الأبيض التي تعكس مظهر فخم على هيئة النجوم من Chanel Comète Chevron transformable necklace. أما إن كنت ترغبين في مظهر فخم مع القلادة المرصعة بحجر الياقوت الأحمر من Bvlgari Diva"s Dream Necklace. كما يمكنك اختيار القلادة العصرية المرصعة بحجر الملاكيت الأخضر من Dior Large Rose Des Vents Medallion.

أقراط لسهرة رأس السنة

تعتبر الأقراط من أكثر المجوهرات التي يمكن أن تعكس مظهر جذاب للمرأة خاصة في السهرة، لذلك يجب عليك التركيز على اختيار التصميم الذي يتناسب معكِ ومع تسريحة الشعر التي قمت باختيارها. فهذه الأشياء سوف تضيف لكِ مظهر جذاب خاصة في سهرات رأس السنة.

فإن كنت تحلمين بالحصول على إطلالة مناسبة لسهرة رأس السنة اختاري الأقراط على هيئة نجوم ومرصعة بالألماس بتصميم فخم من Chanel Étoile Filante earrings. أيضاً يمكنك اختيار الأقراط المرصعة بحجر الياقوت الأحمر بتصميم عصري بسيط للغاية من Dior Mimirose Earring.

خواتم لسهرة رأس السنة

تعد الخواتم من أكثر المجوهرات التي تحدث فارق في إطلالة المرأة بمختلف الأوقات، حيث يمكنك اختيار الخواتم المرصعة بحجر باللون الأخضر أو الأحمر بحيث يتناسب مع إطلالة سهرة الرأس. لذلك احرصي على اختيار التصميم الذي يتناسب مع ذوقك وذلك سواء كان من الذهب الأصفر أو الوردي أو الأبيض الذي يضمن لكِ مظهر مميز.

حيث يمكنك اختيار الخاتم من الذهب الوردي المرصع بحجر الياقوت الأحمر من Chaumet Exquises ring. أما إن كنت تفضلين الخاتم ذا التصميم العصري المرصع بحجر الملاكيت الأخضر من الذهب الأصفر اقتني موديل Chopard Happy Hearts. أما إن كنت تبحثين عن خاتم من الذهب الأبيض ومرصع بالألماس وحجر الزمرد الأخضر اعتمدي موديل Bvlgari Serpenti Seduttori Ring.

أساور لسهرة رأس السنة

اعتماد أساور مناسبة لإطلالة السهرة في رأس السنة يعتمد في الأساس على اعتماد ملابس بأكمام متوسطة الطول أو قصيرة لضمان أن تكون الأساور مناسبة للملابس. وهذه القاعدة يجب أن تضعيها في اعتبارك عند اعتماد الأساور للحصول على إطلالة رائعة في السهرة.

حيث يمكنك اختيار السوار المرصع بحجر الملاكيت الأخضر بشكل عصري من Dior Rose Des Vents Cuff Bracelet. أما إن كنت تبحثين عن إطلالة بسيطة ورقيقة اختاري السوار المرصع بحجر العقيق الأحمر بشكل بسيط من Chopard Happy Hearts Wings. أما إن كنت تفضلين الأساور التي تعكس مظهر فخم اختاري الموديل المرصع بحجر الملاكيت الأخضر من Bvlgari Divas" Dream bracelet التي يمكن أن تعكس مظهر ساحر لكِ في سهرات رأس السنة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار