محمد الشقنقيري يتعرض لحادث سير مروع

  • تاريخ النشر: الجمعة، 13 أكتوبر 2023
محمد الشقنقيري يتعرض لحادث سير مروع

تعرض الفنان المصري محمد الشقنقيري، صباح أمس الخميس، لحادث سير مروع على طريق إسكندرية الصحراوي، وذلك عقب عودته من الإسكندرية.

حادث محمد الشقنقيري

يعود سبب الحادث الذي تعرّض له محمد الشقنقيري إلى اختلال عجلة القيادة، مما عرضه لحادث سير كبير على الطريق، أدى لإصابته ببعض الإصابات، التي نُقل على إثرها إلى إحدى المستشفيات الكبرى، للخضوع لبعض الفحوصات والتحاليل الطبية.

خلال تصريحات صحافية محلية، أكد مصدر مقرب من الفنان محمد الشقنقيري، أن الشقنقيري نجا من الحادث، ولكنه تعرض لبعض الإصابات البسيطة، وأمره الطبيب بالراحة التامة لمدة أسبوع حتى يتماثل للشفاء.

فيما أكدت تقارير أخرى على التواصل مع الشقنقيري الذي أوضح أنه بصحة جيدة ولم يصب بأي جروح وإنما برضوض طفيفة خضع بسببها لبعض الفحوصات الطبية في إحدى المستشفيات وغادر بعدها إلى منزله.

محمد الشقنقيري يقاضي عارضة الأزياء رحيل ذكري

وفي سياق آخر، أعرب الشقنقيري عن سعادته البالغة، بعد الحكم لصالحه في الدعوى القضائية التي أقامها على عارضة الأزياء رحيل ذكري، بعدما شهرت به، وزعمت زواجها منه، كانت جهات التحقيق قد أمرت بتغريم رحيل ذكري 50 ألف جنيه مع إلزامها بدفع 15 ألف جنيه للحق المدني.

خلال تصريحات صحافية قال الشقنقيري: "الحمد لله القضاء قال كلمته، وأنا رفعت قضية وما رضتش أتكلم لحد ما الحكم يطلع، وأثبت أنها واحدة كذابة ومفيش جواز عرفي ولا رسمي".

سابقًا، نشر الشقنقيري صورتين على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي، فيسبوك، ظهر خلالهما برفقة زوجته، وأرفقهما بتعليق قال خلاله: "أنا لم أتزوج من أي امرأة خلال فترة انفصالي عن زوجتي وحتى رجوعي لها، ولقد تركت الموضوع كما صرحت سابقًا في يد القضاء العادل على كل من يشهر بي أو يدعي عليا بغير ذلك، شكراً ولكم جميعًا كل الاحترام والتقدير".

في وقت سابق، كان الشقنقيري قد تقدم ببلاغ إلى النيابة العامة في مصر، ضد رحيل ذكري ووجه لها اتهامات بانتحال صفة زوجته، كما قدم شكوى إلى نقابة المهن التمثيلية لاتخاذ الإجراءات القانونية تجاه رحيل.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار