عصام السقا يتعرض لحادث سير هدد حياته وهشم سيارته (صورة)

  • تاريخ النشر: الإثنين، 11 مارس 2024
عصام السقا يتعرض لحادث سير هدد حياته وهشم سيارته (صورة)

تصدر الفنان عصام السقا ترند محرك البحث غوغل خلال الساعات الماضية، بعد تعرضه لحادث سير أدى إلى تهشم الجزء الأمامي الجانبي من سيارته بشكل واضح، مما شكل تهديداً لحياته وقت الحادث، إلا أنه في حالة صحية جيدة حالياً.

حادث سير عصام السقا

توجه عصام السقا لزيارة عائلته بمحافظة المنيا قبل أيام، ولدى عودته على الطريق الصحراوي تعرض لحادث سير إثر اصطدام سيارته بسيارة مسرعة على الطريق حاول تفاديها ولكنه فشل في ذلك.

تضمنت زيارة عصام السقا لعائلته في المنيا عملاً خيرياً، إذ كان الفنان المصري حريصاً على إحياء طقوسه الرمضانية مبكراً، بالمشاركة في الإطعام الجاف وتوزيع شنط رمضان المليئة بالمساعدات العينية للعائلات الفقيرة.

وتعرض عصام السقا إثر حادث السير إلى كدمات متفرقة في جسده، وتهشم الجزء الأمامي في سيارته من الجانب الأيمن، مع ارتطامها المباشر بحافة الطريق بعد انحرافه بشكل مفاجئ لتفادي السيارة التي كادت تصطدم به.

حادث عصام السقا

وتفاعل الجمهور مع إصابات عصام السقا عدد من النشطاء عبر منصات التواصل الاجتماعي، وتركوا التعليقات التي عبرت عن قلقهم على حالته الصحية وتمنوا له السلامة من هذه الحادثة، وقال البعض: "سلامتك عصام ألف سلامة"، "الله يحملك لشبابك"، "فنان محترم ربنا ينجيك"، "ربنا يكفيك شر الطريق وتقوم بالسلامة"، "ما شاء الله كان ذاهبا لعمل الخير وفداه الله بهذه البركة حمد الله على سلامتكم يا بطل".

عصام السقا في رمضان 2024

في سياق منفصل، انتهى الفنان عصام السقا من تصوير دوره في مسلسل صدفة الذي يبدأ عرضه مساء اليوم 1 رمضان 2024 عبر شاشات المتحدة، ويشارك في بطولته مع الفنانة ريهام حجاج التي تتصدر البطولة المطلقة.

يتناول المسلسل قضايا المراهقين والشباب الصغير، في إطار درامي اجتماعي خفيف، وتفاجأ صدفة بتغير كبير في مجرى حياتها بعد تواجدها بالصدفة في حياة صاحب سلسلة صالونات مصفف الشعر فؤاد مهران، لتنقلب حياة معلمة التاريخ رأساً على عقب.

مسلسل صدفة من بطولة النجوم ريهام حجاج، وخالد الصاوي، سلوى خطاب، ميار الغيطي، رحاب الجمل، عصام السقا، عبير منير، رشدي الشامي، نور إيهاب، فراس سعيد، هشام منصور،  تامر يسري، رباب ممتاز، وردشان مجدي، سليم الترك، علاء خالد والمسلسل من تأليف أيمن سلامة والعمل من إخراج سامح عبد العزيز.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار