عبدالله التركماني يتعرض لحادث سير خطير ويكشف سبب نجاته

  • تاريخ النشر: السبت، 23 يوليو 2022
عبدالله التركماني يتعرض لحادث سير خطير ويكشف سبب نجاته

تعرض الفنان الكويتي عبدالله التركماني لحادث سير خطير، كاد أن يودي بحياته، بعدما احترقت سيارته بالكامل. 

ونشر الفنان الكويتي مقطع فيديو مجموعة صور لسيارته وهي محترقة، وقال الفنان الكبير إن ما أخرجه سالما من الحادث هو دعوات والديه، وعلق قائلاً: "الحمدلله قدر الله وماشاء فعل.. ما حدث اليوم معي هو رحمة من الله، رضى ودعاء من والدي (رحمه الله) ووالدتي (الله يحفظه)، حب وحنان ورضا زوجتي وأبنائي الصغار".

وقد أوضحت الصور والفيديوهات التي شاركها الفنان الكبير على صفحته، حجم الأضرار التي حدثت في السيارة، وظهرت السيارة محترقة بالكامل مما آثار قلق وخوف ورغبة زملائه في الاطمئنان على سلامته، وأبدى الجمهور التعاطف معه.

عبدالله التركماني يتعرض لحادث سير خطير ويكشف سبب نجاته

فكتب الفنان حبيب غلوم: حبيبي بوعبدالحميد الورد في المال ولا العيال اللهم لك الحمد والشكر والحمدلله على السلامة"، فيما تمنى كلا من سعود بوشهري وهيا عبد السلام وديانا كروزن وزهرة عرفات وهيفاء حسين وزهرة الخرجي السلامة له، كما تمنى جمهور الفنان الكويتي السلامة بعدما نجا من الحادث الأليم.

عبدالله التركماني يتعرض لحادث سير خطير ويكشف سبب نجاته

عبدالله التركماني يطمئن جمهوره

وفي كلمات مؤثرة قام الفنان الكبير بطمأنة محبيه وأصدقائه فكتب يقول "على كف القدر نمشي ولا ندري عن المكتوب". وختم يناشد القدر "أيها القدر المكتوب رفقا بقلب انهكه التمني واتعبه الانتظار".

جاء الحادث الذى تعرض له الفنان الكويتي الكبير في وقت يعيش فيه حالة من الرواج والنشاط الفني المكثف بعد أن بدأ فى تصوير مسلسل "تفرج بعد حين" بمشاركة جاسم النبهان وعبد الامام عبد الله والفنانة هبة الدري وتأليف الفنان عيسى الحساوي.

عبدالله التركماني يتعرض لحادث سير خطير ويكشف سبب نجاته

ولا يعد هذا الحادث الأول الذي تعرض له الفنان عبد الله التركماني، ففي أكتوبر الماضي تعرض لحادث سير خطير، كشفت زوجته حبيبة العبد الله تفاصيل ما حدث له، بعدما سادت حالة من القلق بين محبي التركماني.

حادث عبد الله التركماني

وكتبت مي العيدان عبر حسابها الشخصي على تطبيق "انستقرام" منشور، في أكتوبر الماضي بعد حادث التركماني، وكتبت الإعلامية الشهيرة: "تعرض الفنان المحترم عبدالله التركماني لحادث مروري قدر الله وماشاء فعل. . الله يقومك بالسلامه بوعبدالحميد ويحفظك ويشفيك ويرجعك لبيتك سالم لزوجتك وأولادك وأهلك ياراقي يامحترم ياطيب دعواتكم له ياجماعه".

وفي وقت سابق، شارك الفنان الكبير فى بطولة مسلسل "عاشر صفحة" مع الفنانة زهرة عرفات ونور كما شارك أيضا فى بطولة مسلسل "حضرة الموقف" مع عبد الله الدوسرى وهيفاء عادل وزهرة الخرجى.

ويعد كلا من مسلسل "عندما لا ينفع الندم " مع الفنانة هند البلوشى ومسلسل "ديستوبيا " من أبرز الأعمال التى ينتظر الفنان الكبير عرضها على جمهوره الكبير في الفترة المقبلة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار