أميرة محمد تخضع لعملية تجميل وهكذا بدت

  • تاريخ النشر: الأحد، 29 مايو 2022
أميرة محمد تخضع لعملية تجميل وهكذا بدت

تعرضت الفنانة البحرينية أميرة محمد لانتقادات لاذعة من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي بعد أن خضعت لعملية تجميل جديدة لم تكشف عن تفاصيلها واكتفت بطمأنة الجمهور على حالتها الصحية.

أميرة محمد تخضع لعملية تجميل 

وظهرت أميرة محمد في مقطع فيديو نشرته عبر خاصية ستوري الملحقة بحسابها الشخصي على تطبيق سناب شات مستلقية على سرير الاستشفاء تتحدث وهي تحت تأثير البنج

وكشفت أميرة محمد عن تفاصيل حالتها الصحية مطمئنة الجمهور من خلال قولها: "أهلا وسهلا.. الحمد لله سويت العملية وطلعت بالسلامة".

وفي تعليق على الفيديو، كشفت أميرة محمد أن هذا الفيديو تم تصويره وهي لا تزال تحت تأثير التخدير، ودونت تدوينة مقتضبة قالت فيها: "واضح إني كنت للحين متخدرة وما كنت أقدر أفتح عيني بس ألف حمد وشكر لك يا رب".

لم تكشف أميرة محمد أى تفاصيل عن عملية التجميل الجديدة التي خضعت لها وتركت للجمهور التكهن بها خاصة أنها صرحت من قبل أنها تحضر إلى عملية قص الجفون ولكنها لا تحتاج إلى تخدير عام مثل ما خضعت له في تلك العملية.

خضوع أميرة محمد للتجميل جاء بعد أن أعلنت من قبل أنها لم تخضع لعمليات تجميل كبيرة وأن سبب التغيير في شكلها يعود إلى أن الجمهور تعرف عليها منذ أن كانت طفلة تبلغ من العرم 14 عاماً ومن المؤكد أن تتغير ملامحها بالكامل.

ولفتت أميرة محمد إلى أن السبب في تغيير شكلها هو عدد من الإجراءات البسيطة التي تخضع لها مثل الفيلر والبوتكس قائلة: "أول شيء طبيعي لما الجمهور يكون يعرفني من وأنا عمري 14 سنة، طفلة ثم فتاة في العشرينات ثم الآن على مشارف الأربعينات، طبيعي شكلي يتغير بالموضة والاستايل".

الجمهور يهاجم أميرة محمد بسبب عمليات التجميل

انقسمت آراء المتابعين حول خضوع أميرة محمد لعملية تجميل جديدة، في الوقت الذي اعتبر أن الأمر تحول إلى هوس عند البعض أو محاولة التقليد وأن الفنانات يخضعت لعمليات التجميل بهدف التقليد.

وانتقدت كثير من التعليقات الخضوع للتجميل لأسباب دينية واعتبروا أنها تغييراً لخلق الله، ولفت البعض إلى ان تلك لم تكن عملية قص الجفون التي نوهت أميرة محمد من قبل لأنها تتم ببنج موضعي متسائلين عن حقيقة الإجراء التي خضعت له وتتطلب التخدير الكامل.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار