موقف طريف لـ ابنة محمد حماقي وهكذا تعامل معها

  • تاريخ النشر: الجمعة، 27 يناير 2023
موقف طريف لـ ابنة محمد حماقي وهكذا تعامل معها

كشف الفنان محمد حماقي عن موقف طريف جمعه بابنته فاطمة وطريقة تعامله مع الأمر موضحاً أن ذلك الأمر يطلق عليه "قواعد طومي" بسبب كونه ملتزماً بعدم مخالفة ما تقوم به.

محمد حماقي يكشف عن موقف طريف مع ابنته

وأوضح محمد حماقي خلال فيديو له من داخل السيارة أن ابنته فاطمة تقوم بوضع ملصقات لشخصيات كارتونية على هاتفه كلما قام بتغيره وتطلب منه عدم إزالته.

ونشر محمد حماقي الفيديو عبر حسابه الشخصي على تطبيق تويتر، وهو يعرض هاتفه على أحد أصدقائه قائلاً: "دي طومي كل ما أجيب تليفون تجيب ستيكر من عندها وتحطه وتقولي بابي متشلهوش".

وأكد محمد حماقي التزامه بالقواعد التي تضعها ابنته الصغرى قائلا: "، مقدرش أشيله طبعاً مستحيل".

يذكر أن ابنة محمد حماقي تبلغ من العمر 6 سنوات، وهي ابنته الوحيدة من زوجته نهلة الحجري، التي تزوجها في عام 2011، إلا أنهما انفصلا لمدة عامين قبل أن يعودا معاً من جديد.

محمد حماقي يكشف تفاصيل حياته الشخصية

وكان محمد حماقي كشف من قبل في لقاء له مع الإعلامية إسعاد يونس تفاصيل انفصالهما، موضحاً أنه حاول إخفاء الخبر حتى لا تعاني زوجته من التجاوزات في حقها.

وأكد أنه لم يستطع المضي قدماً في حياته بدونها، رغم أن الفترة التي سبقت انفصالهما عانا خلالها من حالة عدم التفاهم دون داع، مما دفعه للظن أن الانفصال هو الحل الأمثل.

وعلق محمد حماقي قائلاً: "إحنا انفصلنا سنتين ومفيش حد خد باله ولا عرف، وكنت حريصاً إني مقولش عشان ميحصلش تجاوز، اللي حصل كان مرحلة عدم تفاهم وتتخين دماغ بدون داعي وافتكرنا أن الحل الأمثل إن كل واحد ارتاح من الثاني".

وأكد محمد حماقي أنه عانى خلال العامين بسبب عدم القدرة على تخطفي الأمر قائلاً: "لكن اكتشفنا إن مش ده الحل أنا قعدت سنتين مش عايز أقابل ولا أشوف حد غيرها ومش عارف أتخطاها، وأوقات كتير بالليل كنت بفكر إنها ممكن تتجوز وأزعل وأضايق طب أنا ليه عامل كده في نفسي، والطلاق أوقات كتير بيكون مفيد ولكن عرفنا قيمة بعض ورجعنا وأنا بحبها من كل النواحي بحبها من عقلي ومقتنع جدًا وبحبها بمشاعري والحمد لله إننا رجعنا