كلمات محمد حماقي تستفز أحلام في العرض المباشر بذا فويس وهكذا ردت عليه

  • تاريخ النشر: السبت، 07 أبريل 2018
كلمات محمد حماقي تستفز أحلام في البث المباشر بذا فويس وهكذا ردت عليه

هددت الفنانة أحلام زميلها الفنان محمد حماقي على سبيل المزاح في الحلقة الأولى من العرض المباشر من برنامج "ذا فويس" The Voice، وذلك بعد كلماته المفاجئة.

شاهدي أيضاً: محاولة الوقيعة بين أحلام وإليسا بعد اكتشاف هذا الأمر على حساب الأخيرة

علق محمد حماقي على بدء الحلقة الأولى من البث المباشر في ذا فويس بمتسابقي فريقه، ليقول: "بأنه من الطبيعي أن يبدأ البرنامج بأقوى الأصوات"، مما دفع أحلام لترد عليه مازحة: "هطيرك من على الكرسي".

وأكدت أحلام بدورها أن عادة ما يترك الفنان الأكثر قوة ليغني في الفقرة الأخيرة من الحفل، إلا أن حماقي رد عليها سريعاً قائلاً: "لا ده في الحفلات بس".

أحلام تهدد محمد حماقي في البث المباشر بذا فويس: "هطيرك من الكرسي"
وجاءت كلمات محمد حماقي المفاجئة بعد أن أكدت المذيعة ناردين فرج للفنان عاصي الحلاني بأنه معتاد على أجواء المنافسة في ذا فويس، مما جعله يؤكد لها أن أقوى الأصوات ستكون في فريقه، ويبدو أن كلمات عاصي الحلاني دفعت محمد حماقي ليدافع عن نفسه ويؤكد تفوق فريقه.

وبعد حرب الكلام بين محمد حماقي وأحلام، علقت الفنانة إليسا بطريقتها على الأمر لتقول: "لا تعليق" في إشارة منها إنها لا ترد بدورها على كلام حماقي الذي يتحدى به باقي المدربين.

يذكر أن اليوم هي الحلقة الأولى من البث المباشر من برنامج "ذا فويس"، والتي يتدخل فيها الجمهور من خلال التصويت للمتسابق المفضل لديه والذي يرغب في أن يصل للحلقة النهائية ويفوز باللقب في الموسم الرابع.
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار