محمد حماقي يواصل دعم المواهب الشابة في السعودية: هذا وعده لزينة عماد

  • تاريخ النشر: الجمعة، 03 ديسمبر 2021
محمد حماقي يواصل دعم المواهب الشابة في السعودية: هذا وعده لزينة عماد

شاركت مواهب شابة، بخلاف زينة عماد، الفنان المصري، محمد حماقي، في حفله الغنائي الذي أقيم في موسم الرياض بالمملكة العربية السعودية.

وأحيا الفنان محمد حماقي مساء الخميس، حفلًا غنائيًّا استثنائيًّا، حضرته جماهير غفيرة، استنفدت جميع التذاكر المخصصة للحفل قبل موعده، وملأت مسرح الفنان أبوبكر سالم قبل ساعة من بدء الفعالية.

وافتتح حماقي الحفل بأغنية "نفسي ابقي جنوا" وسط عاصفة من هتافات وصيحات الإعجاب التي ضجت ساحة مسرح ابو بكر سالم الذي يتوسط منطقة المسارح في "بوليفارد رياض سيتي" وهو ما انعكس بالبهجة على زوار موسم الرياض.

وواصل حماقي تألقه بمزيد من أغانيه المميزة التي تألق بها طوال مشواره الفني منها "أجمل يوم" و"أحلى حاجة فيكي"، "يزلزل"، و"ما بلاش"، و"ناويها"، " ليه بيلموني"، و"يا ستار".. بالإضافة إلى عدد كبير من أغاني ألبوم "يا فاتني" منها "لا ملامة"، "لوهتسيب"، "تك"، "طالع موضة"، "عرض مستمر"، "ظلموني"، "مش قادر أنسى" و"قالوا عنك".. وغيرها ممن قدمها تلبية لرغبات الجمهور.

محمد حماقي يواصل دعم المواهب الشابة في السعودية: هذا وعده لزينة عماد

محمد حماقي يدعم زينة عماد:

شارك محمد حماقي أغنياته مع مواهب الإم بي سي، كما أشار لزينة عماد، الموهبة التي رافقته في حفله الماضي وأثارت ضجة واسعة.

وعبر المؤتمر الصحفي أوضح أنه سيكون أول حضور حفلها إن دعته، وعبَّر عن سعادته بحضورها، وأشار إلى إعجابه بخطوة دعم هيئة الترفيه للمواهب، موضحاً أنه كان في مكانهم؛ إذ يقول: أعتقد أن تقديم مواهب جديدة تمثل الجمهور العربي جزء من رسالة هيئة الترفيه، وأشعر أن مشاركتي الغناء معهم رد للجميل، فهناك من مد يده وساعدني في بدايتي.

وعن حفلاته في السعودية يقول: "موسم الرياض جميل وانبهرنا بالفعاليات الماضية، والآن انبهرنا بالتطور أكثر، وأنا سعيد بالمشاركة على أحد مسارحه، وغداً سأكون في جدة أيضاً، ولكن لدي بعض الأمور خارج السعودية سأنتهي منها وسأعود للسعودية فوراً، فنحن في وطن واحد".

في لفتة منه إلى دعم المواهب الشابة، أكد الفنان حماقي دعمه الكامل للموهبة الشابة زينة عماد، مبينًا أنه سيكون أول الحاضرين في حفلة غنائية لها، ومشيدًا في اللحظة نفسها بالدور الذي يؤديه موسم الرياض 2021 في إتاحة الفرصة للمواهب الشابة، وفتح المجال أمامهم لإبراز إمكاناتهم وقدراتهم أمام جمهور يساعد على الإبداع، ويعطي الدفعة اللازمة لانطلاق أي موهبة فنية جديدة.

وشكر الفنان حماقي حضور الحفلة، مقدمًا لهم التحية على التفاعل الذي صاحب الحفلة من بدايتها حتى النهاية، مؤكدًا أهمية دورهم، ومنحهم الحفلة طابعًا ترفيهيًّا فريدًا.

محمد حماقي يواصل دعم المواهب الشابة في السعودية: هذا وعده لزينة عماد

محمد حماقي في السعودية:

بالطبع، هذه ليست الحفلة الأولى لمحمد حماقي في المملكة العربية السعودية، فقد أحيى قبل أشهر حفلات جماهيرية ناجحة في كل من جدة دوم، والدمام.

حيث تألق الفنان المصري، محمد حماقي، في حفله الغنائي الضخم الذي أحياه مساء الجمعة 30 يوليو/تموز الماضي، وشاركته الغناء السعودية الصاعدة زينة عماد، للمرة الثانية.

في أواخر يونيو/حزيران الماضي، اعتلى اسم زينة عماد، قائمة الأكثر بحثًا على "غوغل" بعدما قدمها الفنان المصري، محمد حماقي، كمفاجأة في حفله الغنائي الذي أقيم في قبة دوم في جدة بالسعودية.

ففي حفل الفنان محمد حماقي الذي أقيم في "جدة سوبر دوم" التي صُنفت كأكبر قبة في العالم ذات سقف بدون أعمدة، افتتح الحفل الدي جي العالمي عماد إسكندراني ثم صعد حماقي للمسرح وقدم لجمهوره مجموعة من أجمل أغانيه، وأعلن عن تبنيه ودعمه الكامل للمطربة السعودية زين عماد التي صعدت معه للمسرح ووعد الجمهور بتقديم دويتو معها.

وبالفعل شهد الحفل مفاجأة لإحدى معجبات حماقي من السعودية، تدعى زينة عماد، والتي تمتلك موهبة الغناء وقامت بغناء مجموعة من أغنياته بطريقة الـ "ميدلي" وطرحتها عبر موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب"، وحصد أكثر من 62 مليون مشاهدة، فقدمها حماقي على المسرح وقام بمشاركتها في الغناء وأثنى على موهبتها وصوتها.

وشاركت زينة عماد محمد حماقي الغناء للمرة الثانية في حفله بالسعودية، وتألقت مجددًا على المسرح، وسط تفاعل كبير من جمهور النجم المصري البارز.

محمد حماقي يواصل دعم المواهب الشابة في السعودية: هذا وعده لزينة عماد

الموهبة الصاعدة زينة عماد:

زينة عماد، وُلِدَت في السعودية عام 1998، وحصلت قبل أيامٍ على المركز الأول في جائزة الموسيقى المقدَّمة من وزارة الثقافة السعودية، وهي جائزةٌ تقدِّر العازفين تحت 21 عاماً، وقد هنَّأها كثيرٌ من الفنانين والمشاهير بحصولها على هذه الجائزة المرموقة، التي تقدمها الوزارة كل عامٍ.

وتعدُّ زينة من المواهب السعودية الشابة التي لاقت متابعةً كبيرة في كافة مواقع التواصل الاجتماعي.

ولدت زينة عماد لأب سعودي وأم سعوديه وتحمل الجنسية السعودية، وتعد فنانة ومطربة سعوديه شابة وجميلة ومتألقة ولها صوت جميل ورائع وتحظى بالعديد من المتابعين والإعجاب بجمال صوتها الساحر واللطيف، عمرها 22 سنة. 

بداية ظهورها في الحفلات والمهرجانات التي كانت تقام في الحفلات المدرسية والمناسبات الوطنية. وهي ذكية وناجحة في عملها الفني وشخصية قوية وإنسانة مرحة ومثالية في الأدب والأخلاق، كما أنها شخصية استثنائية في المجال الفني السعودي وتتميّز بالأخلاق الحميدة والقيم الرفيعه وهي صاحبت البسمة الحلوة والقلب الحنون. 

نشرت الفنانة السعودية زينة عماد يوم الجمعة الموافق 28 فبراير/شباط عام 2020 فيديو جميل ورائع وهي تغني أغنية توحشني وأنت بجنبي خلال حفل أقيم في السعودية وبعد نشر الفيديو علقت علية قائلة " غنيت اليوم قدام الجمهور واكتشفت أن أحلى شعور ممكن يحس فية الفنان لما يشوف اللي قدامة مبسوطين ومرتاحين وحتى ما يبغوك تسكت". 

لكن شهرتها النسبة اكتسبتها بحصولها على المركز الأولي في جائزة الموسيقي المقدمة من وزارة الثقافة السعودية، حيث حصلت زينة علي المركز الأول في تلك الجائزة التي تقدر العازفين تحت 21 عام، وتعد زينة من المواهب السعودية الشابة التي لقت متابعة علي كافة مواقع التواصل الاجتماعي.

موسم الرياض 2:

كشف رئيس الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية، المستشار تركي آل الشيخ، عن فعاليات "موسم الرياض 2"، والتطورات الجديدة، التي تم تدشينها لاستيعاب جمهور أكبر.

وأضاف آل الشيخ أنه "تم تدشين 200 مطعم، و70 مقهى، على أن يشاهد الجمهور 350 عرضا مسرحيا، إضافة إلى 18 مسرحية عربية، و6 مسرحيات عالمية"، مبينًا أنه سيتم إقامة 100 تجربة تفاعلية، و10 معارض عالمية.

وقال آل الشيخ: "‏بتخطيط ودعم سمو سيدي حفظه الله، وبالتعاون مع عدة جهات مشكورة، قريبا سنبهر العالم بأياد سعودية".

فعاليات موسم الرياض 2021:

يقدم موسم الرياض مجموعة من الفعاليات لهذا العام من بينها 70 حفلة غنائية عربية، 6 حفلات غنائية عالمية، 10 معارض عالمية، 50 عرضًا مسرحيًّا، 18 مسرحية عربية، 6 مسرحيات عالمية، بطولة واحدة للمصارعة الحرة، مباراتين عالميتين، فضلاً عن 100 تجربة تفاعلية، و200 مطعم و70 مقهى.

ومن أبرز هذه الفعاليات التي تعتبر الأفضل على مستوى العالم في مجال الألعاب الإلكترونية وهي  Rush والتي سوف تقام في واجهة الرياض.

ويأتي انطلاق موسم الرياض بعد انتظاره بشغف من قبل الجماهير المحلية والعالمية التي شاهدت الإعلان عن موعد انطلاقه في ميادين عالمية، أبرزها: منهاتن ونيويورك في الولايات المتحدة الأمريكية، ومدينتا لندن ونيوكاسل في بريطانيا، وعدد من المدن العربية، منها: دبي والكويت والدوحة، فضلًا عن المدن السعودية الكبرى، وشاشات التلفزة العربية والعالمية.

ويشهد موسم الرياض حضور الكثير من نجوم العالم ليس فقط في مجال الفن، وإنما سيشارك نجم الكرة ميسي واللاعب البرازيلي نيمار والفرنسي كيليان مبابي، والذي تقام مباراة بين نجوم الهلال وباريس سان جيرمان، والتي تعتبر مباراة ودية سوف يقوم بمشاهدتها الجماهير السعودية حيث تحمل المباراة مقاجاة بانضمام لاعبي الهلال والنصر ضد باريس سان جيرمان الفرنسي بكامل نجومه، حيث يرى الجانب السعودي ثلاث من أبرز اللاعبين وهم الثلاثي البرازيلي نيمار والفرنسي مبابي والأرجنتيني ليونيل ميسي، وذلك في شهر يناير 2022.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار