محمد حماقي يشعل موسم الرياض بليلة استثنائية

  • تاريخ النشر: الجمعة، 09 ديسمبر 2022 آخر تحديث: الأحد، 11 ديسمبر 2022
محمد حماقي يشعل موسم الرياض بليلة استثنائية

أشعل النجم محمد حماقي موسم الرياض بحفل استثنائي قدم فيه مجموعة من أجمل أغنياته التي تفاعل معها الجمهور.

وهذه ليست المرة الأولى التي يقدم فيها النجم محمد حماقي مجموعة من أغنياته بمشارة خاصة في موسم الرياض وإنما سبق وقدم ليال طربية للجمهور السعودي وعبر عن سعادته البالغة بالمشاركة في موسم الرياض.

محمد حماقي في موسم الرياض

وكان محمد حماقي قدم ليلة طربية في موسم الرياض وخلال الحفل قدم محمد حماقي مجموعة من أشهر أغانيه وهي أغنيات ما بلاش، لو هتسيب، فات، وزيها مين، إلى جانب مجموعة من أجمل أغانيه. معبرا عن حماسه بلقاء الشعب السعودي خلال حفله بالرياض معلقاً: "ليلة لا أصدقها" معبراً عن  سعادته البالغة بالتفاعل الذي حدث بيه وبين جمهوره.

تفاعل الجمهور مع حفل محمد حماقي وأعادوا نشر مجموعة من مقاطع الفيديو التي وثقت الحفل وأرفقوها بالكثير من التعليقات التي عبرت عن إعجابهم وسعادتهم بغناء محمد حماقي، ومن بين المقاطع المتداولة ما نشرته الصفحة الرسمية للشركة المنظمة للحفل لبنش مارك.

يذكر أن موسم الرياض قدم مجموعة ساحرة من الفعاليات التي شارك فيها عدد من نجوم العالم في الوطن العربي والأجنبي، فلم يقتصر الموسم السعودي على الحفلات الغنائية فقط وإنما ضم الكثير من الفعاليات التي ناسبت جميع الأعمار والاهتمامات أيضا. وإلى جانب حفل محمد حماقي شارك نجوم آخرون بينهم وائل كفوري ونانسي عجرم وغيرهم.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار